GMT 15:18 2017 الجمعة 1 ديسمبر GMT 15:21 2017 الجمعة 1 ديسمبر  :آخر تحديث

ريال مدريد يفتقد غاريث بيل مجددا للاصابة

أ. ف. ب.

يغيب النجم الويلزي غاريث بايل عن فريقه ريال مدريد بطل اسبانيا واوروبا لكرة القدم مجددا بعد تعرضه الى اصابة في ربلة الساق في مباراة الدور الرابع لكأس اسبانيا امام فوينلابرادا (درجة ثالثة) الثلاثاء في مشاركته الاولى منذ شهرين، .

ولن يتمكن بايل بالتالي من المشاركة ضد اتلتيك بلباو السبت في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الذي يحتل فيه ريال المركز الرابع برصيد 27 نقطة، بفارق 8 نقاط خلف غريمه برشلونة المتصدر.

ولم يتدرب بايل مع الفريق، ورفض المدرب الفرنسي زين الدين زيدان تحديد موعد لعودته لكنه اكد الجمعة ان "الامر ليس خطيرا، يشعر ببعض الانزعاج فقط، وكالمعتاد فاننا لن نغامر باشراكه".

وترك بايل ارض الملعب قبل نصف ساعة من نهاية مباراة اياب الدور الرابع من مسابقة الكأس ضد فوينلابرادا (2-2)، علما بأنه لم يلعب قبل ذلك بسبب اصابة في ربلة الساق اليسرى أواخر ايلول/سبتمبر ثم في الفخذ الأيسر مطلع تشرين الثاني/نوفمبر.

ولم يشارك النجم الويلزي قبل الثلاثاء منذ المباراة التي فاز فيها النادي الملكي على مضيفه بوروسيا دورتموند الالماني في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال اوروبا في 26 ايلول/سبتمبر (3-1).

وعانى النجم الويلزي من سلسلة اصابات متكررة في العام الماضي، وخاض 4 مباريات كاملة فقط مع ريال في الاشهر الـ12 الاخيرة.

وتابع زيدان "مشكلة غاريث انه لاعب قوي جدا ويحتاج الى ان يكون جاهزا تماما لكي يلعب. وكما في حالات سابقة مع اصابات ربلة الساق، فانه وقت صعب بالنسبة له الان لكنه سيتخطاه والناس من حوله يظهرون له الكثير من العاطفة حتى تعافيه".

واضاف "لا يمكننا ان ننسى انه لاعب مهم بالنسبة لنا، وعندما يتعافى يكون استثنائيا، فيجب ان نكون صبورين".

وسيتمكن زيدان في المقابل من اشراك قائد الفريق المدافع سيرخيو راموس للمرة الاولى منذ تعرضه الى كسر في الانف في مباراة الدربي ضد اتلتيكو مدريد قبل اسبوعين.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة