GMT 17:17 2017 الثلائاء 5 ديسمبر GMT 17:25 2017 الثلائاء 5 ديسمبر  :آخر تحديث
مستندة لتصريحات مدرب المنتخب المصري

ربط محمد صلاح بريال مدريد يشعل الصحافة البريطانية

مراد حاج

أصبح اللاعب الدولي المصري محمد صلاح أحد أبرز نجوم الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، حيث نال جائزة أفضل لاعب لشهر نوفمبر في "البريميرليغ" كما يتصدر ترتيب هدافي المسابقة برصيد 12 هدفاً.

وساهم تألق "الفرعون الصغير" في جلب اهتمام عديد الأندية الأوروبية الكبيرة، على غرار ريال مدريد الإسباني، بحسب تصريحات مدرب المنتخب المصري، الأرجنتيني هيكتور كوبر.

وكشف المدرب كوبر، في تصريحات لبرنامج تلفزيوني أن لديه معلومات مؤكدة بأن نادي ريال مدريد مهتم بضم محمد صلاح إلى صفوفه.

وأوضح كوبر:"أكدت لى مصادر موثوق بها أن ريال مدريد مهتم بضم صلاح، ولكن مناقشة هذا الموضوع سابق لأوانه حالياً، وبالنسبة لى هو حالياً يعيش تألقاً كبيراً، وما يقدمه لا يصدق"

وأثارت تصريحات هيكتور كوبر ضجة كبيرة في الصحافة العالمية، وبالخصوص البريطانية، التي عادت لتسليط الضوء على التألق اللافت لحمد صلاح منذ بداية الموسم الجاري ضمن نادي ليفربول،

وقالت جريدة "صن" أنه كانت هناك مخاوف فى البداية من عدم تألق صلاح على الرغم من عروضه المميزة فى إيطاليا ضمن نادي روما، وذلك بعد فشله فى تشيلسى بثلاثة مواسم سابقة.

وأضافت ذات الصحيفة البريطانية:"صلاح بات رهان كلوب الأول، ومحور خطورة الفريق، أما بالنسبة لمصر فهو صانع السعادة بعدما سجل هدفاً قاتلاً من ركلة جزاء في مباراة الكونغو، قاد الفراعنة لنهائيات كأس العالم لأول مرة منذ عام 1990".

ومن جهتها رأت صحيفة "إكسبريس" أنّ محمد صلاح في صدمة الكشف عن اهتمام ريال مدريد بضمه، مشيرة إلى أن اللاعب بات من علامات التألق فى أوروبا بعدما سجل 17هدفاً فى 22مباراة فقط مع ليفربول، وأشارت الصحيفة إلى أنه كانت هناك تكهنات فى الفترة الماضية برغبة ريال مدريد فى ضمه، ودعّمها كوبر بتصريحاته.

وكتبت صحيفة "إيفنينغ ستاندر" أن صلاح يرتبط مع ليفربول بعقد لمدة 5سنوات، ولكنه بات هدفاً لكبار أوروبا، وأشارت الصحيفة إلى أن تألقه الحالي يعد توبيخاً لإدارة تشيلسى الذي ضمه من بازل السويسرى فى 2014 ثم استغنى عنه بدعوى أن إمكانياته أقل من مستوى "البلوز".

وأشارت، وبدورها، أشارت صحيفة "مترو" والموقع الرسمى لنادي ليفربول لتصريحات المدرب الأرجنتيني كوبر متسائلة عن مصير النجم المصري في الفترة المقبلة، كما فيما دشنت جماهير فريق "الريدز" على مواقع التواصل الإجتماعى حملة حذرت فيها إدارة النادي من التفريط في اللاعب المصري.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة