واصل فريق إنبي تحت قيادة مديره الفني إيهاب جلال صحوته بفوزه على ضيفه المصري البورسعيدي 2-1 اليوم الجمعة بملعب الجيش ببرج العرب بالاسكندرية في افتتاح المرحلة الخامسة عشرة من الدوري المصري لكرة القدم.

ويدين انبي بفوزه على مهاجمه صلاح محسن الذي سجل الهدفين في الدقيقتين 10 و41، قبل ان يسجل مدافعه عبد الرحمن عامر الهدف الوحيد للضيوف بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 55.

وهو الفوز الثالث على التوالي لانبي والسادس له هذا الموسم فرفع رصيده الى 24 نقطة وصعد الى المركز الرابع مؤقتا بفارق نقطتين امام الزمالك والمقاولون العرب اللذين يلتقيان الثلاثاء المقبل في ختام المرحلة.

في المقابل، انتكس المصري البورسعيدي مجددا ومني بخسارته الرابعة هذا الموسم والثانية في مبارياته الخمس الاخيرة التي حقق فيها فوزا واحدا فتجمد رصيده عند 27 نقطة في المركز الثالث.

وسيطر إنبي على مجريات الشوط الأول وأهدر لاعبوه عددا كبيرا من الفرص عن طريق صلاح محسن ومحمد بسيوني، قبل ان ينجح الاول في افتتاح التسجيل اثر تلقيه كرة طويلة خلف الدفاع فانفرد بالحارس محمود السيد وراوغه قبل ان يودعها داخل المرمى الخالي (10)، ثم اضاف الهدف الثاني عندما كسر مصيدة التسلل وسدد كرة من خارج المنطقة على يسار الحارس السيد (41).

وحاول المصري بقيادة مديره الفني حسام حسن تدارك الموقف في الشوط الثاني بيد انه اكتفى فقط بتقليص الفارق عن طريق النيران الصديقة.

وتستكمل المرحلة غدا السبت بلقاءات طنطا مع الداخلية، ومصر المقاصة مع الاسماعيلي، والرجاء مع النصر، والاحد بلقاءي بتروجيت مع الاسيوطي، وسموحة مع الإنتاج الحربي، والاثنين بمباراتي طلائع الجيش مع الاتحاد السكندري، ووادي دجلة مع الأهلي.