قراؤنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

يخوض الاسماعيلي المتصدر ووصيفه الاهلي مباراتين سهلتين نسبيا عندما يحل ضيفين على مصر المقاصة ووادي دجلة تواليا في المرحلة الخامسة عشرة من بطولة مصر التي تنطلق غدا الجمعة بلقاء انبي والمصري البورسعيدي.

على ملعب بني سويف، يستضيف مصر المقاصة السابع برصيد 19 نقطة، الاسماعيلي المتصدر ب31 نقطة.

ويتصدر الاسماعيلي بقيادة مدربه الفرنسي سيباستيان دوسابر بفارق نقطتين عن الاهلي الذي يملك مباراتين مؤجلتين.

ويأمل مصر المقاصة الذي يشرف على تدريبه عماد سليمان لاعب ومدرب الاسماعيلي السابق في تحقيق نتيجة ايجابية ضد المتصدر بعد خسارته امام النصر 1-4 وتعادله مع الرجاء 1-1 في الجولتين الاخيرتين.

في المقابل يحل الاهلي ضيفا على وادي دجلة. ويعاني الاول من غيابات مؤثرة تطال النيجيري جونيور اغايي لايقافه لحصوله على الانذار الثالث، ومدافعه محمد نجيب الذي تعرض للاصابة خلال المباراة ضد سموحة.

وقال حسام البدري المدير الفني للاهلي ان فريقه يعاني من ضغط المباريات مما عرض لاعبيه للاجهاد والاصابات.

واعترف البدري على صعوبة مواجهة دجلة المنتشي بانتصارته الاخيرة في بطولتي كاس مصر والدورى منذ تولى طارق العشرة مسؤولية الادارة الفنية للفريق خلفا لاحمد حسام "ميدو" الذى اقيل بسبب تراجع النتائج.

يذكر ان الاهلي يملك مباراتين مؤجلتين امام المقاولون العرب والنصر.

ويستضيف الزمالك الرابع ب22 نقطة، المقاولون العرب الخامس بنفس رصيد النقاط على استاد القاهرة.

ويخوض الزمالك المباراة منتشيا بفوزه على الاتحاد السكندرى 2-صفر بعدما انهى سلسلة النتائج السلبية التي استمرت لثلاث جولات متتالية.

واعتبر المونتينغري نيبوشا يوفوفيتش المدير الفني للزمالك بان "مواجهة المقاولون صعبة جدا ولكني سأسعى للاستفادة من المعنويات المرتفعة للاعبين في تحقيق الفوز".

في المقابل اكد محمد عودة المدير الفني للمقاولون ان لاعبيه لديهم حوافز عديدة لتحقيق الفوز على الزمالك رغم صعوبة المواجهة، مشيرا الى ان الفوز سيكون ب6 نقاط نظريا، وسيصعد بفريقه الى المربع الذهبي ، وسيمنح لاعبيه دفعة معنوية للاستمرار في المنافسة على احد المراكز الاربعة الاولى.

واكد عودة ان فوز فريقه على بتروجت في الجولة الماضية 2-صفر انهى سوء التوفيق الذى لازم اللاعبين خلال مباراتى سموحة ووادي دجلة الذين خسرهما المقاولون.