GMT 4:05 2017 الأحد 12 فبراير GMT 22:23 2017 السبت 11 فبراير  :آخر تحديث
مؤكداً تفضيله لسياسة الاستقرار في فريق مانشستر يونايتد

مورينيو يرد على شائعات تفاوض ريال مدريد مع دي خيا

مراد حاج

كد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، أنّه يفضل سياسة الاستقرار في فريقه ولذلك فانه لن يلجأ لإحداث تغيير كبير في التعداد تحسباً للموسم القادم، متحدثاً بالخصوص عن ملفي  نجمي الفريق، حارس المرمى الإسباني دافيد دي خيا والمهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش.
 
ورد مورينيو، خلال مؤتمر صحفي عقده، أمس الجمعة، على التقارير التي ربطت دافيد دي خيا، بالانتقال إلى نادي ريال مدريد في الصيف المقبل.
 
وقال المدرب البرتغالي: "أنا لا أتحدث عن أشياء افتراضية، الشيء الوحيد الحقيقي أمامي، هو أن لدي لاعب أنا سعيد معه، وأعلم أنه سعيد معي، ليس هناك شيء آخر على الإطلاق".
وأضاف موضحاً: "فلورنتينو بيريز وذراعه اليمنى خوزيه أنخيل سانشيز (المدير العام للنادي)، يمكنني أن أقول بإني لم أكن أعمل لهما فقط، ولكنهما أصدقائي للأبد، أنا أحبهما كثيراً، والأصدقاء يتحدثون بصراحة وانفتاح مع بعضهم".
 
وتابع :"لذا فإن كانوا يريدون أحد لاعبينا أو كنا نريد أحد لاعبيهم بنهاية الموسم فلن نقوم بالمفاوضات في الصحافة بل سنتبادل الرسائل وسنكون مباشرين للغاية، ولذا فإن ريال مدريد واحد من الأندية التي لا تثير قلقي على الإطلاق".
 
وكان دي خيا جد قريباً من الانتقال إلى ريال مدريد في صيف 2015، بصفقة تبادلية كان سيذهب على إثرها الكوستاريكي كيلور نافاس إلى مانشستر يونايتد ، إلا أن الطرفين فشلا في إنهاء الإجراءات الإدارية للصفقة قبل دقائق قليلة فقط عن غلق سوق الانتقالات.
 
ومن جهة أخرى، أبدى مورينيو يقينه في بقاء المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش لموسم آخر مع مانشستر يونايتد، فقال:"أنا واثق من بقائه معنا لعام آخر. لست بحاجة لأن يوقع معنا عقداً جديداً أنا واثق من بقائه".
 
وأضاف: "ربما في السنة الأولى، الأمور لا تسير كما كان يطمح. إنه لاعب طموح ويحب التحديات لكنني واثق من أن الموسم المقبل، سوف نتحسن، لذا أنا واثق من أنه باقٍ معنا".
 
وتابع بقوله: "لقد تكيف بشكل جيد مع الحياة هنا في إنكلترا، ولا أرى أي مشكلة مع أسرته في البقاء في إنكلترا لعام آخر. أنا أحاول أن أعطيه أياماً إضافية للراحة، والاسترخاء في السويد".
 
وكان زلاتان، انضم الصيف الماضي، إلى مانشستر يونايتد، في صفقة انتقال حر، لمدة موسم واحد، قادماً من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة