GMT 11:15 2017 الأحد 12 فبراير GMT 11:10 2017 الأحد 12 فبراير  :آخر تحديث
أكد كلام رئيسه بأن الملعب سيشهد بعض الأشغال

زيدان يدعم بيريز بشأن عدم إقامة نهائي الكأس في البيرنابيو

محمد عمر

وقف المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني إلى جانب رئيس النادي الملكي بشأن القرار الرافض لإقامة مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا بين برشلونة وألافيس على ملعب "سانتياغو بيرنابيو" معقل النادي الملكي.

وكان بيريز قد أكد أن ناديه لن يوافق على طلب الغريم التقليدي برشلونة بخوض نهائي الكأس على ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، مشيرا إلى أن هذا الامر مستحيل في ظل الأشغال التي يقوم بها النادي في الملعب في الفترة التي ستُلعب فيها المباراة.

وكانت تقارير صحفية قد أفادت بأن نادي برشلونة يرغب بخوض نهائي كأس ملك إسبانيا في ملعب "سانتياغو بيرنابيو" من أجل إحراج غريمه التقليدي ريال مدريد.

وطالب زيدان باحترام كلام بيريز مؤكدا أن ملعب "سانتياغو بيرنابيو" سيعرف فعلا أشغالا خلال نفس الفترة التي ستقام فيها مباراة نهائي الكأس في الـ27 من مايو المقبل.

وقال زيدان: "احتضان البيرنابيو للنهائي؟ يا له من سؤال! لو افترضنا أن ريال مدريد هو من تأهل للنهائي وطرحت نفس السؤال على برشلونة سيجيبون بنفس الأمر".

وأضاف "لن أخوض في هذه الحماقات، والرئيس تحدث ويجب أن تصدقوه، إن قال الرئيس أن الملعب سيعرف أشغالا في تلك الفترة، فذلك يعني أن الملعب سيعرف أشغالًا فعلا في تلك الفترة".


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة