GMT 15:00 2017 الإثنين 13 فبراير GMT 12:30 2017 الإثنين 13 فبراير  :آخر تحديث
على الرغم من تأكيده على حلمه باللعب في ريال مدريد

موراتا: لم أكن لأرحل عن يوفنتوس لولا ذلك الشرط !

مراد حاج

قال اللاعب الدولي الإسباني ألفارو موراتا إنه لم يكن ليرحل عن نادي يوفنتوس الإيطالي، الصيف الماضي، لولا البند الذي يسمح لفريقه الأصلي ريال مدريد بإعادة شرائه بمبلغ 30 مليون يورو.

وكان ألفارو موارتا ، البالغ من العمر 24 عاماً، قد انضم ليوفنتوس في صيف 2014 قادما من ريال مدريد الإسباني وسجل 27 هدفا في 93 مباراة بقميص "السيدة العجوز" وساهم في قيادته إلى لقب الدوري خلال الموسمين الأخيرين إضافة إلى كأس إيطاليا مرتين أيضا والوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في 2015 حيث خسر أمام برشلونة الاسباني.
 
وأكد موراتا أنه لم ينس الأيام التي قضاها ضمن نادي يوفنتوس، كاشفاً أنّ كان يرغب في قضاء المزيد من الوقت في "اليوفي" لو لم يُفعّل ريال مدريد ذلك البند الموجود في عقده.
 
وقال موراتا في حوارٍ مع صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية: "أنا لست إيطالياً لكنّي أعطيت كل شيء للبيانكونيري وكنت أود البقاء هناك لعدة سنوات، في يوفنتوس يعرفون ذلك لكن المشكلة أني كنت أحلم باللعب للريال منذ كنت صغيراً، لكن دون ذلك الشرط كان عليك أن تستخدم القوة لإبعادي عن تورينو".
 
وأشار المهاجم الإسباني أنّه يفتقد "مجموعة اللاعبين الإيطاليين في غرفة الملابس، بونوتشي، بارزالي، كيليني، ماركيزيو، وبوفون".
 
وأضاف شاكراً زملائه السابقين: لقد ساعدوني كثيراً على التأقلم، لولاهم لم أكن لأقدم نفسي بشكلٍ جيد هناك".
 
وسجل موراتا منذ عودته لريال مدريد في  الصيف الماضي، 10 أهداف في 24 مباراة رسمية


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة