أكد النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد الإنكليزي، أنه هو صاحب الكلمة الأخيرة في قراره القادم بشأن البقاء أو الرحيل عن الشياطين الحمر.

وكان ابراهيموفيتش قد انضم إلى مانشستر يونايتد مطلع الموسم الحالي بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، وبات أحد الركائز الأساسية للشياطين الحمر وساهم بشكل كبير في تتويج الفريق بلقب كأس الرابطة الإنكليزية.

وقال إبراهيموفيتش في تصريحات صحفية: "لم أكن أفكر بالانضمام لمانشستر يونايتد، أطفالي بدأوا يتكلمون كثيرا في رأسي ثم اتصل بي جوزيه وأصبحت هنا، لكنّي سأكون صاحب القرار النهائي في تحديد الخطوة القادمة".

وأضاف العملاق السويدي "لم أكن أرغب في اللعب تحت إشراف مدرب آخر أو مع فريقٍ غير إنكليزي، استمراري مع يونايتد لا يعتمد على التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، لقد وصلت إلى هنا والفريق غير متأهل إلى دوري الأبطال، لذلك لم أكن مهتما باللعب في تلك البطولة، هناك من اخترع هذه الحكاية لكنها غير صحيحة تماما".

وختم النجم السويدي تصريحاته قائلا: "سأتوقف عن اللعب وأنا في القمة، لن ألعب مباراة واحدة دون أن أكون إبراهيموفيتش، عندما لا ألعب كما اعتدت أن ألعب دائما، عندما لا أفوز كما اعتدت الفوز دائما، سأتوقف عن اللعب".