&فتح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" تحقيقاً حول مباراتي الإياب لدور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، والتي جمعت، الثلاثاء الماضي، نابولي الإيطالي بريال مدريد الإسباني وأرسنال الإنكليزي ببايرن ميونيخ الألماني.

وبحسب ما أفاد به موقع "توتو نابولي"، الإيطالي فإنّ الإتحاد الأوروبي لكرة القدم سيحقق في استخدام جماهير الفريق خلال مباراة الثلاثاء أقلام الليزر، وتوجيهها إلى لاعبي ريال مدريد لحرمانهم من الرؤية بشكل جيد، إضافة إلى استخدام الألعاب النارية، وإلقاء بعض الأشياء تجاه الميدان أثناء وبعد اللقاء.
&
ويحقق الإتحاد الأوروبي لكرة القدم أيضا في شغب الجماهير خلال مباراة أرسنال وبايرن ميونيخ، حيث ألقت جماهير الفريق البافاري أشياءً تجاه الميدان بينما دخل أحد مشجعي النادي الإنكليزي إلى أرضية الملعب.&
&
وستعلن لجنة الانضباط للاتحاد الأوروبي لكرة القدم نتائج التحقيقات والعقوبات الموقعة على كل نادٍ في حال ثبوت إدانته، يوم 23 من شهر مارس الجاري.
&
يُشار أنّ ريال مدريد وبايرن ميونيخ قد تأهلا إلى الدور ربع النهائي للبطولة الأوروبية ، بعد فوز النادي الملكي على نابولي بنتيجة 3-1، والفريق البافاري على أرسنال بنتيجة 5-1، وهما نفس النتيجتين اللتين انتهتا عليهما مباراتي الذهاب.