رد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، بطريقته الخاصة على الهتافات الغاضبة والمهينة من جماهير ناديه السابق تشيلسي، وذلك خلال مباراة الفريقين في ربع نهائي كأس إنكلترا.

وأظهر مقطع فيديو نشرته وسائل الإعلام البريطانية يظهر المدرب البرتغالي خلال تواجده على خط تماس ملعب "ستامفورد بريدج"، حيث قامت مجموعةٌ من أنصار البلوز بالهتاف ضده قائلة "ارحل عن وجهنا"، ليرد عليهم المدرب البرتغالي بطريقة مميزة، حيث قام بالإشارة تجاههم مستخدماً 3 أصابع من يديه، في إشارة منه لتذكيرهم بالألقاب الثلاثة التي قاد تشيلسي لتحقيقها سابقاً في الدوري الإنكليزي.

ولم يكتف مورينيو بهذا الرد بل خرج بعد المباراة التي خسرها فريقه بهدف نظيف، ليُذكر النادي اللندني بإرثه معه، مؤكدًا أنه سيظل رقم 1 في تاريخه إلى أن يأتي مدرب يُحقق 4 بطولات للبريميرليغ ويتفوق عليه.

وقال مورينيو في مؤتمر صحفي عقب المباراة: بإمكانهم قول ما يريدون، أنا محترف وأدافع عن فريقي، حتى هذه اللحظة إلى أن يأتي لديهم مدرب يُحقق 4 ألقاب للدوري الإنكليزي سأظل الأول في تاريخهم، عندما ينجح أي مدرب آخر في تحقيق 4 ألقاب، حينها سأكون رقم 2".

وعن هتافات الجماهير بأنه خائن، رد مورينيو "إذًا الخائن هو رقم واحد في تاريخ ناديهم!".

شاهد الفيديو:

&