أفادت تقارير صحفية أنّ اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد الإسباني، اقترح على إدارة فريقه التعاقد مع مواطنه أندريه سيلفا، مهاجم &نادي بورتو، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبل، لتعويض الرحيل المحتمل للفرنسي كريم بنزيمة.

&وذكرت صحيفة "أبولا" البرتغالية "كريستيانو رونالدو يرغب أن يذهب أندريه سيلفا إلى ريال مدريد، إذا قرر كريم بنزيمة، مهاجم الفريق الملكي الرحيل بعد نهاية الموسم الجاري".
&
وأضافت موضحة:"رونالدو يرى في سيلفا الخيار الأمثل لتعويض بنزيمة، رغم أنّ ريال مدريد بإمكانه الاعتماد على ألفارو موراتا، إلا أن النادي يمكنه تعزيز مركز المهاجم بأكثر من لاعب".
&
وتابعت ذات الصحيفة البرتغالية الرياضية: "إذا استقر ريال مدريد على التعاقد مع سيلفا، فإنه سيكون مطالب بدفع 60 مليون يورو للحصول على خدماته".
&
وقد تألق أندريه سيلفا، البالغ من العمر 21 عاماً، بشكلٍ لافتٍ مع فريقه بورتو ، في الموسم الجاري، حيث سجل 20 هدفاً وقدم 7 تمريرات حاسمة في 35 مباراة في مختلف المسابقات المحلية والقارية.
&
&وكانت تقارير صحفية عدة قد أشارت في الفترة الأخيرة عن احتمال رحيل بنزيمة عن النادي الملكي في الصيف القادم في ظل الانتقادات التي &يتلقاها من جماهير الفريق لتراجع أدائه مقارنة بالمواسم الفارطة، وذلك بالموازاة مع العروض المغرية التي تلقاها من عديد أندية الدوري الإنكليزي الممتاز.