GMT 18:39 2017 الخميس 16 مارس GMT 18:45 2017 الخميس 16 مارس  :آخر تحديث
بعد فوزه الكبير على مضيفه منشية بني حسن

الوحدات ينتزع صدارة الدوري الأردني للمرة الأولى هذا الموسم

أ. ف. ب.

 انتزع الوحدات حامل اللقب في الاعوام الثلاثة الاخيرة صدارة الدوري الأردني لكرة القدم لأول مره هذا الموسم بعد فوزه الكبير على مضيفه منشية بني حسن 3-صفر مساء الخميس على ستاد الأمير محمد بمدينة الرزقاء في ختام المرحلة السادسة عشرة.

وافتتح الوحدات الذي خاض المباراة في غياب جمهوره تنفيذاً لعقوية إتحادية، التسجيل عن طريق الفلسطيني أحمد ماهر الذي استقبل عرضية محمد الدميري داخل المنطقة وسددها على يسار الحارس محمد الشطناوي (22).
 
وعزز منذر ابو عمارة النتيجة بقذيفة هائلة من داخل المنطقة بعد مرور سبع دقائق على إنطلاق الشوط الثاني، قبل أن يضيف حسن عبد الفتاح الهدف الثالث بعدما تلقى تمريرة رجائي عايد داخل المنطقة راوغ على إثرها الحارس ووضع الكرة في الشباك الخالية عند الدقيقة 67.
 
واستفاد الوحدات من تعثر الجزيرة المتصدر السابق امام الحسين 1-1 في افتتاح المرحلة ليرفع رصيده الى 33 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الجزيرة الذي تراجع للمركز الثاني، وثلاث نقاط عن غريمه التقليدي الفيصلي الثالث، فيما تجمد رصيد منشية بني حسن عند 27 نقطة في المركز الرابع.
 
وسيتوقف الدوري حتى 31 اذار/مارس الجاري لإفساح المجال أمام منتخب الأردن لخوض مباراة دولية ودية أمام منتخب هونغ كونغ في 23 الجاري، قبل مواجهة منتخب كمبوديا في افتتاح مشوار المنتخبين بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا المقررة في الإمارات عام 2019.
 
- ترتيب الصدارة:
 
1- الوحدات            33 نقطة من 16 مباراة
 
2- الجزيرة            32 من 16
 
3- الفيصلي            30 من 16
 
4- منشية بني حسن      27 من 16
 
5- الحسين             23 من 16
 
شاهد أهداف الوحدات ومنشية بني حسن


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة