GMT 13:25 2017 السبت 18 مارس GMT 13:12 2017 السبت 18 مارس  :آخر تحديث
مباريات شهر إبريل سترسم ملامح موسم الفريق الملكي

شهر مجنون ينتظر ريال مدريد في الليغا ودوري الأبطال

محمد عمر

ستشكل الفترة المقبلة التحدي الحقيقي بالنسبة لفريق ريال مدريد الإسباني الذي ينتظره شهرا ناريا في إبريل المقبل سواء في المنافسة المحلية في الليغا أو في المنافسة القارية في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ونشرت صحيفة "أس" الإسبانية تقريرا عن النادي الملكي ألقت فيه الضوء على المباريات الصعبة التي سيخوضها الفريق، حيث سيواجه بايرن ميونيخ الألماني مرتين بدوري الأبطال، كما سيخوض 6 مباريات حاسمة في الليغا.

أولى المواجهات الصعبة التي تنتظر الفريق الملكي ستكون أمام جاره أتلتيكو مدريد في 8 أبريل على ملعب سانتياغو برنابيو، في ديربي العاصمة الإسبانية.

وبعد الديربي بـ4 أيام، سيواجه ريال مدريد، بايرن ميونيخ في ربع نهائي دوري الأبطال، ثم ينتقل للقاء سبورتينغ خيخون في الدوري، قبل أن يستقبل مرة أخرى بايرن ميونيخ في 18 أبريل المقبل.

وبعد أيام قليلة من مواجهة بايرن ميونيخ، سيكون الفريق الملكي على موعد مع مواجهة حاسمة مع غريمه التقليدي برشلونة منافسه الأول على لقب الدوري الإسباني، وستكون المواجهة في ملعب سانتياغو برنابيو في 23 أبريل.

هذه المباريات الأربع، أمام كل من بايرن ميونيخ، وأتلتيكو مدريد، وبرشلونة، ستكون حاسمة بشكل كبير بالنسبة للفريق الملكي وسترسم له ملامح الموسم الحالي.

وسيخوض الفريق الملكي بعد هذه المباريات الصعبة مواجهات أمام كلا من ليغانيس، وديبوريتفو لاكورونيا، وفالنسيا، في الدوري.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة