GMT 16:04 2017 الأحد 16 أبريل GMT 16:11 2017 الأحد 16 أبريل  :آخر تحديث

ليفاندوفسكي تدرب بشكل طبيعي استعدادا لمواجهة ريال مدريد

أ. ف. ب.

تدرب هداف بايرن ميونيخ الالماني ومنتخب بولندا لكرة القدم روبرت ليفاندوفسكي الذي غاب عن مباراة ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري ابطال اوروبا ضد ريال مدريد الاسباني 1-2 الاربعاء، بشكل طبيعي وذلك للمرة الاولى اليوم الاحد، بيد انه لم يتم الاعلان عما اذا كان سيلعب اساسيا ايابا.

وقال ليفاندوفسكي في تصريح على موقع النادي في شبكة الانترنت عقب ساعة من التدريبات تحت المطر: "انا بحالة جيدة، انا سعيد جدا بمشاركتي في الحصة التدريبية اليوم، كل شىء على ما يرام".

ولم يوضح الفريق البافاري ما اذا كان الهداف الحالي للبوندسليغا الذي تعرض لاصابة في الكتف في 8 نيسان/ابريل الحالي، سيلعب اساسيا الثلاثاء في مباراة الاياب.

في المقابل، قام المدافعان الدوليان ماتس هوملز (الكاحل) وجيروم بواتنغ (المحالب) بالركض فقط في الملعب دون المشاركة في التمرينات بالكرة، علما بان الشك يحوم حول جاهزيتهما لمباراة الاياب.

وبسبب ايقاف الاسباني خافي مارتينيز لطرده في مباراة الذهاب، قد يجد المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي نفسه محروما من خدمات ثلاثة لاعبين يشغلون مركز قطب الدفاع. وفي حال كان الامر كذلك، سيلعب النمسوي دافيد الابا وجوشوا كيميخ في قطب دفاع النادي البافاري امام النادي الملكي.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة