قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يحل نادي ليغا وارسو البولندي ضيفاً على ملعب سانتياغو برنابيو معقل ريال مدريد الإسباني ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتزامناً مع المباراة القارية التي تميل كفتها بشكل كبير لصالح الفريق الملكي، كشفت تقارير صحفية أن إدارة ليغا وارسو أضاعت فرصة ذهبية من أجل التعاقد مع المهاجم البولندي المتألق روبرت ليفاندوفسكي في عام 2008 مفضلة الحصول على توقيع مهاجم إسباني مغمور في ذلك الوقت.

وكان ليفاندوفسكي في موسم 2005/2006 ضمن الفريق الرديف لليغا وارسو قبل أن يتركه الأخير للرحيل إلى صفوف زنيتش بروشكوف المتواضع الذي حصد صدارة ترتيب الدرجة الثالثة ثم الثانية في الدوري البولندي في موسمين متتاليين.

ومنذ ذلك الوقت، بدأت الأندية الكبيرة تتصارع من أجل خطف ليفاندوفسكي ومن بينها ليغا وارسو الذي فضل في نهاية الأمر التعاقد مع المهاجم الإسباني المغمور ميكيل أروابارينا بدلاً من استعادة مهاجمه السابق.

وانتقل ليفاندوفسكي إلى صفوف ليخ بوزنان وقاده للفوز بلقب الدوري البولندي والتتويج بلقب الهداف في الموسم التالي قبل أن ينتقل إلى بروسيا دورتموند الألماني مقابل 4.5 مليون يورو.

وتألق ليفاندوفسكي ضمن صفوف الفريق الألماني وبات أحد أبرز المهاجمين في القارة الأوروبية لينتقل إلى بايرن ميونيخ في صفقة مجانية إثر انتهاء عقده مع دورتموند.

وكان المدير الرياضي لليغا واسو ميروسلاف تشيدشاك قد قال لمسؤولي زنيتش بروشكوف إنه بإمكانكم بيع ليفاندوفسكي لأي نادٍ تريدونه أمام نحن فلدينا أروابارينا.
وكان المهاجم الإسباني المغمور قد شارك مع ليغا وارسو في 10مباريات فقط في مختلف المسابقات على مدار الموسم قبل أن يعود في الموسم التالي إلى إيبار.