قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

دار حديث طويل مع انطلاق سوق الانتقالات الصيفية التي أسدل الستار عليها مطلع سبتمبر حول إغلاق صفقة انتقال المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي بنجاح إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.

وتداولت وسائل الإعلام الإسبانية أرقاماً كبيراً حول قيمة الصفقة قبل أن يتضح لاحقاً بأن كل ما أشير في الصحف لم يكن سوى شائعات دون وجود مفاوضات أساساً بين الناديين الألماني والإسباني.

وتعليقاً على ما دار خلال ميركاتو الصيف، أوضح ليفاندوفسكي في حوار مع صحيفة بيلد الألمانية أنه لم يكن يفكر أبداً في الرحيل عن بايرن ميونيخ.

وأضاف أن اهتمام العملاق البافاري به يسعده ويجعله يرغب في تمديد تعاقده في أقرب وقت ممكن من أجل الاستمرار والبقاء في ملعب أليانز أرينا.

وأشار إلى أن لا يحاول الضغط على النادي ولكنه يريد التأكيد على أن الإدارة بإمكانها التواصل معه في أي وقت تريد معربة عن ثقته الكاملة في أنها ستجد حلاً لتحقيق رغبته فيما يتعلق بتجديد العقد.

وبدا ليفاندوفسكي سعيداً بتصريحات مدربه الإيطالي أنشيلوتي بحقه التي شدد من خلالها على ضرورة الاحتفاظ بخدماته لافتاً إلى أن هذا الأمر يجعله " فخوراً للغاية".

وشددعلى أنه لم يفكر على الإطلاق بالرحيل عن بايرن ميونيخ رغم التقارير التي ربطته بالانتقال إلى ريال مدريد مؤكداً في الوقت نفسه على أنها لم تزعجه أبداً خاصة مع تلميحات من إدارة النادي البافاري على عدم وجود أي نية لبيعه في الميركاتو.

وكان ليفاندوفسكي قد عزز صفوف بايرن ميونيخ في صيف عام 2014 قادماً من بروسيا دورتموند وسجل ثلاثية في المباراة الافتتاحية لفريقه بالدوري الألماني أمام فيردر بريمن.