قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

اعترف تشيزاري كوتشارسكي، وكيل أعمال النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، بوجود مفاوضات في الفترة الأخيرة بينه وبين إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، من أجل ضم الهداف البولندي إلى صفوف النادي الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال كوتشارسكي في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام الإسبانية: "ريال مدريد تواصل معنا قبل عدة أسابيع، استمعنا لكل ما قالوه".

وأضاف ريال مدريد نادِ كبير ومن الجيد لأي لاعب أن يلعب له، وأخبرنا إدارة بايرن ميونيخ بمحادثاتنا مع النادي الملكي".

وأضاف: "أعلم أن ليفاندوفسكي مرتبط بعقد مع ايرن ميونيخ، وأعلم أن الكثيرين لن يحبوا تلك الطريقة في التفكير، لكن أحيانا يحب اللاعب أن يخوض تجربة جديدة، بتحديات وظروف جديدة".

وسبق للاعب البولندي أن ألمح إلى إمكانية الرحيل عن النادي البافاري، حيث قال: "العقود في كرة القدم ليست من المُقدسات، يمكن أن تحب هذا الموقف ويمكن ألا تحبه، لكن هذه هي الحقيقة، في بعض الأحيان عليك أن تفكر في إذا ما كنت بحاجة لتجربة جديدة أم لا".

وكانت تقارير ألمانية زعمت أن إدارة النادي الملكي تقدمت بعرض كبير جدا للاعب البولندي لمدة 6 سنوات، تضمن راتب سنويا يقدر بحوالة 9 ملايين يورو.

&لكن صحيفة "بيلد" الألمانية الشهيرة، نفت صحة تلك التقارير، مشيرة إلى ما تردد مجرد شائعات، وأنه من المستبعد مواقة إدارة بايرن على بيع ليفاندوفسكي.

وأشارت الصحيفة إلى أن وكيل أعمال اللاعب يحاول الضغط على إدارة بايرن لتحسين الراتب السنوي، مضيفة أنه من المتوقع أن تتحرك إدارة النادي البافاري لتحسين راتب ليفاندوفسكي في الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن ليفاندوفسكي يعتبر أبرز المهاجمين في القارة العجوز، وتربع على صدارة الهدافين في الدوري الألماني برصيد برصيد 30 هدفا، وبات أول أول لاعب أجنبي في تاريخ البوندسليغا يستطيع تسجيل 30 هدفًا في موسم واحد.

&