قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بات النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، مطمعا لكبار الأندية الأوروبية، في ظل تألقه اللافت في صفوف الفريق البافاري. حيث يعتبر من أبرز الهدافين في العالم في الوقت الحالي.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن الهداف البولندي لا يزال واحدا من أهم خيارات نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل تعزيز الخط الهجومي للفريق في الموسم المقبل.

ووفقا للصحيفة الفرنسية فإن مالك النادي الباريسي القطري ناصر الخليفي يرى بأن ليفاندوفسكي البديل المثالي للعملاق السويدي زلاتان ابراهيموفيتش، الذي من الممكن أن يرحل عن النادي بعد انتهاء عقده.

وأشارت الصحيفة إلى أن مالك النادي الفرنسي أبدى استعداده لتقديم مبلغ 100 مليون يورو من أجل اقناع الهداف البولندي بالقدوم إلى ملعب حديقة الأمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولفتت الصحيفة إلى باريس سان جيرمان ليس النادي الوحيد الذي يرغب بالظفر بخدمات ليفاندوفسكي، فهناك العديد من الأندية القوية والغنية التي تسعى للتعاقد معه وفي مقدمتها نادي ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنكليزي.

ويرتبط الهداف الهولندي مع النادي البافاري بعقد يمتد حتى عام 2019، ولكن هناك تقارير ألمانية أشارت إلى إمكانية تخلي بايرن ميونيخ عن خدمات اللاعب في الصيف المقبل في حال نجاحه في التعاقد مع الأرجنتيني غونزالو هيغواين مهاجم نابولي الإيطالي.

ويبدو أن كل المؤشرات تدل على أن رحيل المهاجم البولندي عن بايرن ميونيخ سيكون في الصيف المقبل، ولكن بالنسبة لريال مدريد في حال أراد ضم اللاعب فعليه التعاقد قبل يوم29 يناير الجاري، نظرا للعقوبة المفروضة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم بحرمانه من اجراء تعاقدات لمدة سنة بسبب مخالقته قواعد اللاعبين القاصرين، مع العلم أنه يتاح للفريق الملكي إجراء التعاقدات في الميركاتو الشتوي الحالي، إذ أن العقوبة ستبدأ في تموز/يوليو المقبل حتى كانون الثاني/يناير 2017.

&