قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أبدى نادي بايرن ميونيخ الألماني، رغبته في استمرار مهاجمه الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي، وعدم رحيله ، خلال "الميركاتو" الصيفي الحالي، ولكن ادارة العملاق البافاري شدّدت أنّها لن تمنحه راتباً خيالياً كالتي تُدفع من طرف الأندية الأوروبية الثرية على غرار مانشستر سيتي الإنكليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي. 

وينتهي عقد ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ في يونيو 2019، لكن النادي حريص على مكافأة اللاعب الدولي البولندي على ما قدمه للفريق منذ انضمامه إليه في صيف 2014، قادماً من بوروسيا دورتموند الألماني في صفقة مجانية.
 
وأكد كارل هانز رومينغيه، رئيس المجلس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ، أنّ المفاوضات موجودة بالفعل مع ممثلي اللاعب لكنها قد تنهار إن وصلت للحديث عن راتب كبير.
 
وأوضح رومينيغه، في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية :"قمنا بعدة اجتماعات مع ممثلي ليفاندوفسكي، ونحن جاهزون لتجديد عقده، بالتأكيد لا نفكر ببيع روبرت، لكننا دائماً ما نقوم بتغيير عقد اللاعب عندما تتغير قيمته".
 
وأضاف بقوله:"لن نقوم بدفع الأرقام التي تُدفع في مانشستر سيتي أو باريس سان جيرمان، نحن ندفع أرقاماً جيدة لكنها ليس مجنونة كما في تلك الأندية، لن تفوز بالألقاب إن دفعت مثل تلك الأرقام".
 
وشارك ليفاندوفسكي صاحب الـ 27 عامًا في 32 مباراةً في البوندسليجا الموسم الماضي سجل خلالها 30 هدفًا كما ارتبط بالانتقال إلى ريال مدريد وباريس سان جيرمان.
 
وشارك ليفاندوفسكي، البالغ من العمر 27 عاماً، مع بايرن ميونيخ، الموسم الماضي، في 32 مباراة، سجل خلالها 30 هدفاً، مساهماً بها بتتويج النادي للقب الدوري الألماني.