قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&تراجع وكيل أعمال المهاجم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي نجم هجوم نادي بايرن ميونيخ الألماني عن تصريحاته المثيرة للجدل حين أكد وجود مفاوضات مع ريال مدريد الإسباني حول التعاقد مع موكله.

ونفى سيزاري كوتشارسكي الذي يعمل وكيلاً لأعمال ليفاندوفسكي في مقابلة مع صحيفة أس الإسبانية وجود مفاوضات مع ريال مدريد مؤكداً أنها كانت مجرد تكهنات وشائعات.
&
وأضاف كوتشارسكي واصفاً موكله ليفاندوفسكي باللاعب الرائع معتقداً أنه من الطبيعي أن يثار حوله دائماً الكثير من الشائعات.
&
وأشار إلى أنه في كل سوق انتقالات شتوية يتم ربط موكله الهداف بعد أندية أوروبية إلا أنه أكد عدم دخوله في أي مفاوضات مع أي نادٍ إسباني.
&
وكان كوتشارسكي قد أدلى بتصريحات مثيرة على هامش حفل توزيع جوائز الأفضل في بولندا للعام الماضي حيث تسلم جائزة أفضل لاعب نيابة عن موكله لارتباط الأخير بلقاء بايرن ميونيخ ضد باير ليفركوزن بالدوري الألماني.
&
ويعد ليفاندوفسكي من أبرز اللاعبين المرشحين لتعزيز هجوم ريال مدريد الإسباني ومساندة الفرنسي كريم بنزيما مثلما توقع أسطورة كرة القدم الألمانية فرانس بيكنباور رحيله إلى ملعب سانتياغو برنابيو.
&
وكانت صحيفة أس الإسبانية قد أكدت أن الدولي البولندي يطلب من إدارة العملاق البافاري راتباً سنوياً كبيراً يقدر بـ18 مليون يورو من أجل تجديد عقده والبقاء في ملعب أليانز أرينا.
& وأضافت الصحيفة المدريدية أن الراتب المذكور يتوجب على إدارة الرئيس فلورنتينو بيريز دفعه من أجل إقناع ليفاندوفسكي بارتداء القميص الملكي وتعزيز خط الهجوم بجانب الفرنسي كريم بنزيما.&

&

&