&وفقاً لتقارير صحفية فإن نادي ريال مدريد الإسباني قد أنهى صفقة التعاقد مع المهاجم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي مقابل مبلغ مالي كبير وبعقد طويل الأمد.

وأعلن الصحفي الإيطالي الشهير لوكا ماتياسي على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" انتقال الدولي البولندي روبيرت ليفاندوفسكي إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.
&
وأضاف ماتياسي الخبير بسوق الانتقالات أن ليفاندوفسكي وقع على عقد التحاقه بصفوف الفريق الملكي صباح الأربعاء في صفقة بلغت 82 مليون يورو.
&
&وأشار إلى أن الدولي البولندي سوف يتواجد في العاصمة الإسبانية صباح الجمعة من أجل تقديمه كلاعب جديد برفقة الرئيس فلورنتينو بيريز.
&
ولم يكشف الصحافي الإيطالي الشهير موعد انخراط ليفا في تدريبات ريال مدريد سواء في فترة الانتقالات الشتوية الحالية أو الاستمرار ضمن صفوف فريقه الحالي بايرن ميونيخ الألماني ثم الالتحاق بالنادي الملكي في الصيف المقبل.
&
وكان وكيل أعمال الهداف البافاري ومواطنه سيزاري لوشارسكي &في المنصة الشرفية لملعب سانتياغو بيرنابيو خلال مباراة ريال مدريد أمام ضيفه خيتافي في الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري الإسباني ، حيث أكدت التقارير بان وكيل ليفاندوفسكي حضر تلك المباراة بناء على دعوة شخصية من الإدارة الملكية حيث كان بصحبة السفير البولندي في إسبانيا ، وجالسا قرب فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد. &&
&
هذا وتعاقد بايرن ميونيخ مع ليفاندوفسكي الذي يتصدر قائمة هدافي الدوري الألماني مناصفة مع الغابوني أوباميانغ برصيد 18 هدفاً من غريمه التقليدي بروسيا دورتموند في صيف عام 2014 في صفقة مجانية بعد انتهاء عقده مع أسود فيستفاليا وعدم رغبته بتجديد تعاقده في ملعب سيغنال إيدونا بارك.
&
وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد أعلن قبل أيام قليلة منع قطبي العاصمة الإسبانية ريال مدريد وجاره الأتلتيكو من إبرام صفقات جديدة لفترتين متتاليتين بداية من سوق الانتقالات الصيفية المقبلة ثم الانتقالات الشتوية مطلع 2017 بسبب مخالفة لوائح التعاقد مع اللاعبين القاصرين دون الـ18 عاماً.
&
شاهد تغريدة الصحفي الإيطالي لوكا ماتياسي :&
&

&

&&&

&
&
&&
&

&