اعترف المدرب البرتغالي لمانشستر يونايتد الانكليزي جوزيه مورينيو بأن تعافي النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الذي تعرض لتمزق في رباط ركبته خلال مباراة فريقه مع اندرلخت البلجيكي الخميس في "يوروبا ليغ"، سيكون "صعبا جدا".

وجاء حديث مورينيو بعد فوز فريقه على بيرنلي 2-صفر الأحد في الدوري المحلي، بعد ثلاثة أيام على إصابة ابراهيموفيتش وزميله الأرجنتيني ماركوس روخو خلال المباراة ضد اندرلخت واضطرارهما لإجراء عملية جراحية.

وأكد المدرب البرتغالي أن "الجميع حزين جدا. نحن نفكر بهما. يجب أن يكونا قويين. للأسف لن يكونا أول أو آخر اللاعبين الذين يتعرضون لإصابة خطيرة. لا يستحق أي لاعب أن يصاب لكن في هذه الحالة أعتقد أن الحزن أكبر لأن وضع زلاتان، في هذه المرحلة من مسيرته، صعب جدا جدا".

 وواصل "وبالنسبة لماركوس، ففي هذه المرحلة من مسيرته هو يقدم اداء جيدا جدا معنا ونجح أخيرا في الحصول على مركزه في قلب دفاع المنتخب الوطني، وبالتالي نشعر بالحزن من أجلهما".

وتحدثت بعض التقارير الى أنه، ونظرا الى كونه في الخامسة والثلاثين من عمره، فان ابراهيموفيتش لن يتمكن من استعادة كامل عافيته والمنافسة مجددا على أعلى المستويات.