&يبدو أنّ اللاعب الإسباني مارك بارترا، مدافع نادي بوروسيا دورتموند الألماني، لا يزال وفياً لفريقه السابق برشلونة، حيث احتفل بفوز النادي الكاتالوني على غريمه التقليدي ريال مدريد &(3-2) في "الكلاسيكو" &المثير الذي جرى، الأحد الماضي، على &ملعب "سانتياغو برنابيو" لحساب الجولة الـ 33 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

&وكان كاسميرو قد سجل الهدف الأول في المباراة لصالح ريال مدريد في الدقيقة 28 ثم نجح ميسي في تعديل النتيجة في الدقيقة "33" ، قبل أن يضيف الكرواتي راكيتيتش الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة "73" &ويعادل البديل خاميس رودريغيز الكفة في الدقيقة "86" ويحسم البرغوث الأرجنتيني الفوز للنادي الكاتالوني في الدقيقة الـ "92".
&
وعبر بارترا عن احتفاله بفوز برشلونة بتغريدة عبر حسابه الرسمي في موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي ، مشيداً بالخصوص بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.
&
وقالت صحيفة "أس" الإسبانية إن عدة رسائل تهديد ورسائل عدائية وصلت للاعب &بارترا عبر حسابه في موقع" تويتر" عقب نشره لتلك التغريدة .
&
ونشرت الصحيفة المدريدية إحدى الرسائل التي وصلت اللاعب على حسابه حيث قال صاحبها :"أتمنى لو أن القنبلة انفجرت في وجهك".
&
وعلى عكس هذه الردود السلبية والتي جاء معظمها من مشجعي ريال مدريد، طالب مشجعو برشلونة من اللاعب العودة لـ"بيته "مرة أخرى واللعب بقميص برشلونة مجدداً.
&
يُشار أنّ بارترا، البالغ من العمر 26 عاماً، قد تكون في مدرسة "لاماسيا" الشهيرة لنادي برشلونة، التي دخلها في سن الـ11 ، وقد غادر النادي &الكاتالوني في الصيف الماضي نحو نادي بوروسيا دورتموند، مقابل 8 ملايين يورو، وهو المبلغ الذي كان يمثل قيمة الشرط الجزائي في عقده.
&
&
شاهد التغريدة العدائية:&
&

&

&&&

&