GMT 11:39 2017 الجمعة 28 أبريل GMT 16:24 2017 الجمعة 28 أبريل  :آخر تحديث
خلال الفترة الممتدة من الثاني عشر الى الثاني والعشرين من مايو المقبل

لبنان يشارك ببعثة مصغرة في دورة العاب التضامن الاسلامي

أ. ف. ب.

شكلت اللجنة الأولمبية اللبنانية بعثتها الرسمية المشاركة في دورة العاب التضامن الاسلامي الرابعة (باكو 2017) التي ستقام خلال الفترة الممتدة من الثاني عشر الى الثاني والعشرين من مايو المقبل.

وضمّت البعثة التي يرأسها عضو اللجنة التنفيذية سليم الحاج نقولا كلاً من اللاعب ناصيف الياس والمدرب غابرييل فيسينتيني (جودو)، العداءة شيرين نجيم والمدرب مايكل لوستجيسي (العاب القوى)، حسن حمية والمدرب محمد دية (مصارعة)، اليسا صادق والمدربة الينا تكاشينكو (جمباز) واللاعب جورج عيد والمدرب جورج نصير (ووشو).
رئيس البعثة الحاج نقولا أكد للموقع الرسمي للبطولة أنّ تحضيرات أبطال وبطلات لبنان لهذا الإستحقاق جدية للغاية. أضاف: "نضع نصب أعيننا إعتلاء منصات التتويج وإنتزاع الميداليات بمختلف ألوانها على رغم معرفتنا المسبقة بالمستويات الفنية العالية للمشاركين في الدورة والطاقات الهائلة التي يمتلكونها، لكننا متفائلون الى أقصى الحدود".
ولفت الحاج نقولا الى أنه "لو كان عدد البعثة المتوجّهة الى أذربيجان أكبر لزادت فرص لبنان بتحقيق نتائج أفضل"، مثنياً في المقابل على "الروح القتالية والمعنويات المرتفعة التي يتمتع فيها الأبطال اللبنانيون والتي ستمهّد لهم الطريق باتجاه المراكز المتقدّمة"، منوّهاً بشكل خاص بالبطل الياس الذي ينتظر منه اللبنانيون الكثير في لعبة الجودو.
وكشف الحاج نقولا أنّ "ثمة إتحادات رياضية إعتذرت عن إيفاد رياضييها الى باكو لتضارب موعد الدورة مع روزناماتها المحلية الحافلة بالنشاطات والبطولات الرسمية"، مبدياً أسفه في هذا الصدد "لأنّنا كنا نعقد آمالاً كبيرة على بعض هؤلاء الرياضيين لإثبات وجود لبنان في هذا العرس الرياضي".

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة