عتبر مدرب اتلتيكو مدريد الاسباني دييغو سيميوني ان ريال مدريد قادر على ان "يوجع" فريقه في اللقاء الذي يجمعهما الثلاثاء في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال اوروبا في كرة القدم.

وقال الأرجنتيني سيميوني في مؤتمر صحافي الاثنين "أتوقع ان يدخل الخصم المباراة بشكل جيد، كما يقوم بذلك عادة على ملعبه (...) سيحاولون ان يوجعونا لاسيما في بداية المباراة مع الضغط المكثف".

أضاف "علينا ان نحافظ على صلابتنا وجر اللقاء الى مكان يناسبنا".

ويلتقي الفريقان الثلاثاء على ملعب حامل اللقب ريال "سانتياغو برنابيو" في العاصمة الاسبانية. وبات النادي الملكي يشكل عقدة لأتلتيكو في المسابقة القارية خلال الأعوام الماضية، اذ أحرز اللقب على حسابه مرتين في نهائي 2016 و2014، وأقصاه من ربع نهائي 2015.

واعتبر سيميوني انه "في كل مباراة، الفترة التحضيرية تدفعني الى الانعزال عن كل شيء، مع توتر طبيعي في مواجهة المسؤولية التي نحملها حيال المشجعين والنادي. هذا يتصاعد وأشعر به".

ونوه سيميوني بالعمل الذي يقوم به الفرنسي زين الدين زيدان على رأس الجهاز الفني لريال، معتبرا انه "أعاد التوازن الى نفسية اللاعبين، وشكل فريقا كبيرا ونجح في إيصاله الى مستواه الراهن، وهو مستوى جيد، جيدا جدا".

أضاف "كما أظهرت مواجهاتنا السابقة، المباريات في مواجهة الفرق الكبيرة تفرض دائما صعوبات. ومباراة الغد تجمع فريقين كبيرين".