GMT 16:05 2017 الثلائاء 16 مايو GMT 14:42 2017 الثلائاء 16 مايو  :آخر تحديث
بات المنقذ الأول للريال هذا الموسم خصوصا في الأبطال

بالأرقام: رونالدو ملك الأهداف من داخل منطقة الجزاء

محمد عمر

بات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني، المنقذ الأول للفريق الملكي هذا الموسم، خصوصا في مسابقة دوري أبطال أوروبا، التي تأهل فيها الميرينغي إلى المباراة النهائية.

وسجل رونالدو هدفي الفوز على بايرن ميونيخ الألماني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، في الثاني عشر من أبريل، ومنذ تلك المباراة سجل الدون 11 هدفًا للفريق الملكي في مسابقتي الدوري الإسباني ودوري الأبطال.

وأحرز رونالدو ثلاثة أهداف "هاتريك" في شباك بايرن ميونيخ في إياب ربع نهائي دوري الأبطال، قبل أن يسجل النجم البرتغالي ثلاثية أخرى في مرمى أتلتيكو مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، ساهمت في تأهل ريال مدريد إلى المباراة النهائية للموسم الثاني على التوالي.

وواصل رونالدو توهجه مع ريال مدريد ولكن هذه المرة في مسابقة الدوري الإسباني، حيث سجل هدفين في فوز فريقه على إشبيلية بنتيجة 4-1، ليواصل الفريق الملكي زحفه نحو استعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ عام 2012.

وجاءت جميع أهداف رونالدو الـ11 من داخل منطقة الجزاء، مثل معظم أهدافه في الموسم الحالي أيضا، فاللاعب البرتغالي سجل 37 في هذا الموسم في مختلف المسابقات كان منها 33 من داخل منطقة الجزاء.

ويحتل رونالدو المركز الثالث في قائمة هدافي الدوري الإسباني برصيد 22 هدفا، 20 هدفا منها من داخل منطقة الجزاء.

يشار إلى أن مركز النجم البرتغالي تغير كثيرا هذا الموسم، حيث أصبح يلعب أكثر قربا من الصندوق ويدخل كثيرا لمنطقة الجزاء، وأصبح قاتلا في تسجيل الأهداف.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة