وعد مدرب نادي برشلونة الاسباني لويس انريكي الذي يخوض الأحد مباراته الاخيرة أمام ضيفه ايبار في المرحلة الثالثة والثلاثين الأخيرة من الدوري الاسباني، بأنه سيعود الى ملعب "كامب نو" كمشجع.

وقال انريكي السبت في مؤتمر صحافي عشية المباراة "ستكون أمسية مميزة لأنني اخوض فيها مباراتي الاخيرة مدربا لبرشلونة" على ملعبه، مضيفا "بالطبع سأشعر ببعض الحنين".

أضاف "عندما تسلمت منصبي كنت اعرف ان الامر سيكون لفترة قصيرة، ويعتمد على الوقت. تاريخ برشلونة حافل بمراحل مماثلة، أشخاص يأتون ثم يرحلون. أنا فخور بمساهمتي بجزء من تاريخ النادي، ويشرفني ذلك. سأحضر في الموسم المقبل الى (ملعب) كامب نو لمتابعة مباريات كثيرة للفريق كواحد من "السوسيوس" (مشجعو النادي الكاتالوني). هذا ليس وداعا، بل الى اللقاء".

ودافع انريكي عن ألوان برشلونة كلاعب بين العامين 1996 و2004. وخلال ثلاث سنوات من عمله كمدرب معه (2014-2017)، أحرز ثمانية ألقاب، وينتظر ختام الدوري الاحد والمباراة النهائية لكاس ملك اسبانيا أمام الافيش في 27 أيار/مايو، والتي ستكون الأخيرة له.

ويحتفظ برشلونة بأمل ضئيل في الدوري، يتمثل بخسارة ريال مدريد امام ملقة وفوزه على ايبار للاحتفاظ بلقبه للسنة الثالثة تواليا، علما ان ترتيبه هو الثاني حاليا بفارق ثلاث نقاط عن النادي الملكي المتصدر.

وقال انريكي "انا جاهز لهذه المباراة المصيرية. ويتوجب علينا تحقيق الفوز"، مضيفا انه في حال عدم تمكن برشلونة من الاحتفاظ بلقبه "سنقوم بتهنئة الفريق البطل. لست خبيرا في عالم الحساب لمعرفة حظوظنا. الامر لا يعتمد علينا وحدنا، وقد قاتلنا حتى النهاية".