: آخر تحديث
بعدما طالبه من قبل بالتوقف عن انتقادهم

برشلونة يتراجع ويدعم بيكيه في حملته ضد الحكام

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

 أفادت تقارير صحفية إسبانية أنّ إدارة نادي برشلونة الإسباني برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، قد غيرت من موقفها تجاه الانتقادات المتكررة للاعب فريقها جيرارد بيكيه، للحكام بحيث أصبحت تدعمه في أرائه بعدما كانت قد طلبت منه، من قبل، التوقف عن التهجم على التحكيم.

وكانت  لجنة الحكام الإسبانية  قد قررت تقديم شكوى لدى لجنة مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا"،  ضد مدافع نادي برشلونة، جيرارد بيكيه، بعدما عاد الأخير لإثارة الجدل حول التحكيم .
 
وقام بيكيه بنشر صور لأخبار من صحف مدريدية وهي تعلق على الأداء التحكيمي لمباراة ريال مدريد امام فياريال  ( 3-2) لحساب الجولة الـ 24 من "الليغا" ومباريات سابقة للنادي الملكي،  وأظهر من خلالها أن حتى الصحف المقربة من نادي ريال مدريد تعترف بعدم شرعية ركلة الجزاء وباستحقاق برشلونة لركلة جزاء في مباراته أمام نفس الفريق (أي فياريال)، قبل أسابيع والتي انتهت بالتعادل.
 
ونشر بيكيه أيضاً صورة خبر تعترف من خلاله صحيفة "أس" بعدم شرعية هدف  لاعب ريال مدريد راموس أمام  نادي ملقة، كما نشر صورة أخرى تؤكد فيها نفس الصحيفة المدريدية عدم احتساب هدف شرعي لبيكيه أمام نفس الفريق الأندلسي.
 
وعلّق المدافع الكاتالوني على تلك الصور كاتباً:"أمام نفس الفرق 8 نقاط و 8 أشياء أخرى".
 
وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية : "بيكيه بدأ العام الجديد بالاحتجاج ضد أخطاء الحكام، بعد مواجهتي فريقه أمام أتلتيك بيلباو وفياريال، وقد ترك وحده في هذه المعركة، بعد أن رفض رئيس النادي والمدرب لويس إنريكي انتقاد الحكام".
 
ولفتت الصحيفة الكاتلونية أنه بعد ذلك ظل بيكيه صامتاً لعدة أسابيع، حيث امتنع عن الظهور في المنطقة المختلطة عقب المباريات، وكذلك قلل من مشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى يوم الأحد الماضي، إذ خرج عن صمته بعد مواجهة ريال مدريد وفياريال.
 
وأضافت الصحيفة  المقربة من نادي برشلونة : "الأداء المثير للجدل من الحكم جيل مانزانو دفع بيكيه للمقارنة بين الأخطاء التي ارتكبها الحكام في مباريات برشلونة ومدريد ضد فياريال وملقة ، وأن أخطائهم تسببت في خسارة البارسا 8 نقاط".
 
وتابعت : "علنًا موقف النادي لم يتغير، ولكن من داخل الأروقة، فإن بيكيه تلقى الدعم من جانب الرئيس بارتوميو، الذي أراد أن ينقل له بأنه ليس وحيداً في حملته من أجل تحقيق العدالة".
 
ونقلت "موندو ديبورتيفو" أيضاً تصريح  لروبرت فرنانديز، المدير الرياضي لنادي برشلونة، ساند من خلاله مدافع الفريق قائلاً "بيكيه يقول الحقيقة، سواء أراد الناس سماعها أو لا، يجب أن يحترموه لأنه يقول الحقيقة".


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. الهلال يحسم مستقبل عموري .. واللاعب يفاجئ جماهير الزعيم
  2. نيجيريا تهزم تونس وتحرز المركز الثالث في كأس أمم إفريقيا
  3. الاتحاد التونسي يقاطع قرعة تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021 احتجاجاً على التحكيم
  4. سرقة مقابلة حصرية لنيمار من قناة برازيلية
  5. تألق بلماضي مع الجزائر في البطولة الإفريقية يكشف عن قدراته الفنية
  6. رئيس نادي الاتفاق يصدم النصر بشأن صفقة الكويكبي
  7. التحكيم الرياضي تفصل في أحداث نهائي أبطال إفريقيا بنهاية الشهر الجاري
  8. الاتحاد يخطف هارون كمارا بعد انسحاب الهلال
  9. الطالبي العلمي: المغرب رفع تحدي تنظيم الألعاب الأفريقية
  10. رئيس الزمالك: لدي صور تنهي مسيرة كهربا وهذا شرط عودته
  11. رسميا.. الاتحاد يحسم صفقة محلية ثالثة
  12. رئيس الاتحاد السنغالي يحث ساديو ماني على الانتقال إلى ريال مدريد
  13. غوارديولا يسعى لاستقطاب داني ألفيس لتعزيز مركز الظهير في مانشستر سيتي
  14. إيكاردي يتحدى إدارة إنتر ميلان ويرفض الخروج من الباب الضيق
  15. ترحيب نجوم برشلونة بغريزمان يبدد مخاوف الانقسام في غرف الملابس
  16. مدرب الهلال يختار 3 أجانب للآسيوية ويستبعد الحبسي
في رياضة