اعلن الفرنسي ارسين فينغر مدرب ارسنال الانكليزي الاربعاء انه لا يعرف ما اذا كانت المباراة النهائية لمسابقة كأس انكلترا لكرة القدم ضد تشلسي السبت، هي الأخيرة له على رأس الادارة الفنية لـ "المدفعجية".

ولدى سؤاله في مؤتمر صحافي حول احتمال ان تكون المباراة المقررة على ملعب ويمبلي، الاخيرة له على مقاعد بدلاء ارسنال بعد 21 عاما في منصبه، رد المدير الفني الفرنسي "لا أعرف".
 
أضاف فينغر (67 عاما) "في كل الاحوال، لن تكون المباراة الاخيرة لي لانني سأبقى، مهما حصل، في عالم كرة القدم"، مستبعدا ان يكون للفوز في ويمبلي تأثير على تعاقده مع النادي اللندني.
 
ويواجه فينغر الذي ينتهي عقده في حزيران/يونيو المقبل والذي تطالب جماهير النادي برحيله، انتقادات كبيرة بعد موسم مخيب لم يحجز فيه الفريق بطاقته الى مسابقة دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل. 
 
وحل ارسنال خامسا في الدوري الانكليزي الممتاز وفشل في التواجد في المسابقة القارية العريقة، وذلك للمرة الأولى منذ نحو 20 عاما.
 
وعلى رغم ذلك، أكد فينغر ان التتويج بلقب كأس انكلترا سيكون حدثا جميلا أيا كان مستقبله مع النادي، قائلا أحب الفوز وأحب تحقيق ذلك لفريقي. أريد الفوز بالكأس من أجل النادي، هذا كل ما يهمني".
 
وكان فينغر نفسه اعلن الجمعة ان مصيره سيتحدد عقب المباراة النهائية لمسابقة الكأس خلال اجتماع لمجلس ادارة النادي.