قراؤنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

اكد الفرنسي ارسين فينغر مدرب ارسنال الاثنين ان قرار ابقاء المهاجم الدولي التشيلي اليكسيس سانشيز على مقاعد الاحتياط ضد ليفربول في الدوري الانكليزي لكرة القدم، اختيار تكتيكي وليس بسبب مشادة معه في التدريبات مثلما اكدت الصحف البريطانية.

وقال فينغر عشية مباراة الفريق اللندني مع ضيفه بايرن ميونيخ الالماني في اياب ثمن نهائي مسابقة دوري ابطال اوروبا: "لست على علم بذلك. وشرحت بعد المباراة ضد ليفربول بان الامر كان اختيارا. انه السبب الوحيد لهذا القرار".

وبحسب تأكيدات لصحيفة "ذي تلغراف" اليوم، بقي المهاجم السابق لبرشلونة الاسباني على البدلاء بسبب مشادة مع زملائه خلال التدريبات.

ويبدو ان الدولي التشيلي الذي أظهر مرات عدة علامات الإحباط في بعض المباريات الأخيرة، غادر الملعب في منتصف احدى الحصص التدريبية قبل ان يطالبه بعض لاعبي فريق "المدفعجية" بتفسيرات ما أدى الى تصاعد التوتر، حسب الصحيفة.

واضافت ان تصرف سانشيز لم يعجب فينغر فقرر ابقاءه على مقاعد البدلاء بملعب "انفيلد رود" ضد ليفربول.

يذكر ان عقد سانشيز سينتهي الموسم المقبل وهو يخوض حاليا مفاوضات مع النادي من أجل تمديده.

وقال فينغر: "هذا غير صحيح تماما، ولكن عندما لا تفوز، فانها ليست بالضرورة القصص الحقيقية التي تظهر. يجب علينا أن نتقبل ذلك".

واضاف: "تصرف سانشيز نابع مع لاعب ملتزم يقوم في بعض الاحيان بتجاوزات مثلما حدث في الماضي"، موضحا انه "لم يقرر حتى الان ما اذا كان سانشيز سيكون اساسيا امام بايرن ميونيخ أم لا".

وتدرب التشيلي الذي انضم الى ارسنال عام 2014، بشكل طبيعي صباح الاثنين في مركز التدريب التابع للنادي في شمال لندن.

وكتب سانشيز في حسابه "أنستاغرام" صباح الاثنين: "المحارب الحقيقي لا يقاتل لانه يكره من أمامه، ولكن لانه يحب من خلفه".

وعلى الرغم من تصريحات فينغر، فان القائد الالماني بير مرتيساكر اعترف بوجود "توترات" داخل مجموعة الفريق الذي يحتل حاليا المركز الخامس في الدوري (خارج المراكز المؤهلة لمسابقة دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل) بعد خسارته امام ليفربول (1-2)، وكان مني بخسارة مذلة امام بايرن ميونيخ (1-5) في ذهاب ثمن نهائي المسابقة القارية العريقة.

وقال مرتيساكر "الاجواء متوترة قليلا في الوقت الحالي، لكن هذا الامر طبيعي عندما تمر بفترة مماثلة"، مضيفا "الفريق يريد التغيير، وهذا يظهر في كل حصة تدريبية، وهذا هو الأهم".

وتابع "أعتقد بأننا وفي مناسبات عدة لم نكن مستعدين على الاطلاق للقتال. هذا ما أريد أن أراه غدا. لم نكن في المستوى في المباريات الأخيرة. يتعين علينا تغيير ذلك. هذا هو هدفنا، استعادة قوتنا".

وختم قائلا: "اعتقد بأن الامر يتوقف علينا لإظهار وجه آخر غدا (الثلاثاء) لتحقيق شيء ما. نحن مطالبون باتخاذ الخطوة الأولى وجعل جماهيرنا تفخر بنا مرة أخرى ".