GMT 18:30 2017 الإثنين 12 يونيو GMT 17:30 2017 الإثنين 12 يونيو  :آخر تحديث
رفض الدخول في جدال كبير

راموس يرد على سخرية مورينيو من ريال مدريد

مراد حاج

شارك سيرجيو راموس في فوز منتخب بلاده اسبانيا على مضيفه المقدوني ( 2-1) مساء الأحد، لحساب تصفيات المجموعة الأوروبية السابعة لمونديال روسيا 2018 لكرة القدم.

وقد استغل الصحفيون المؤتمر الذي أعقب المباراة ، ليسألوا راموس، عن رأيه في التصريحات التي أطلقها بشأنه البرتغالي جوزيه مورينيو، المدرب السابق لفريق ريال مدريد الإسباني، والحالي لمانشستر يونايتد الإنكليزي.

وجاء رد راموس لبقاً و ديبلوماسياً :"لقد قال ( مورينيو) الحقيقة، لم نكن نبلغ ربع النهائي، ولكننا الآن حققنا ثلاثة ألقاب، لقد تعلمت من جميع المدربين الذين عملت معهم، بعضهم أقل وبعضهم أكثر".

وكان مورينيو قد قال، مؤخراً إن سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الحالي والحائز على 3 بطولات دوري أبطال أوروبا لم يكن يعرف الدور ربع النهائي قبل وصول المدرب البرتغالي إلى العاصمة الإسبانية صيف 2010.

وتحدث مورينيو لصحيفة "إكسبريس" البريطانية قائلاً: "أحب تولي مهمة تدريب الفرق التي تريد تحقيق الانتصارات رغم أنها بعيدة عنها فعلياً مثل إنتر ميلان وريال مدريد ومانشستر يونايتد".

وأضاف:" على سبيل المثال شاهدوا سيرجيو راموس الذي رفع لقب دوري أبطال أوروبا قبل أيام، وحققه قبل تلك المناسبة مرتين، هذا اللاعب لم يكن يعرف دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا ولم يخض أي مباراة في ذلك الدور قبل وصولي إلى ريال مدريد في 2010".


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة