تزايدت ظاهرة الأوشام بين اللاعبين بشكل كبير جدا مؤخرا، حيث ظهر لاعبون كبار بأوشام جديدة فيما أضاف بعضهم أخرى على التي يحملونها أصلا على أجسادهم.

النجم الدولي الإسباني سيرجيو راموس مدافع وقائد ريال مدريد كشف عن وشم جديد رسمه على يده من اجل تخليد أهدافه القاتلة.

ونشر راموس عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي صورة للوشم وهو عبارة عن 4 أرقام وهي (35، +90، 32، 19)، وأرفق الصورة بعبارة قال فيها: "أرقام حياتي في لون واضح، ماذا يعني ذلك؟".

وعلقت صحيفة "ماركا" الإسبانية على الوشم الجديد لمدافع النادي الملكي، حيث قالت: "في الحقيقة رقم واحد واضح وهو (+90)، وجميعنا ندرك ماذا يهدف إليه هذا الرقم".

ونجح راموس في اقتناص عدة أهداف في الدقائق ما بعد الـ90، لصالح فريقه ريال مدريد في العديد من البطولات، وهو ما جعل أهدافه راسخة في أذهان متابعي الفريق وعشاقه، وأصبح راموس هو منقذهم ومحبوبهم الأول.

وكان راموس قد واصل هوايته المفضلة وسجل رأسية قاتلة في الدقيقة الأخيرة منحت ريال مدريد الفوز على ضيفه ديبورتيفو لا كورونيا في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الاسباني، وذلك بعد أيام من تسجيله هدف التعادل القاتل ضد برشلونة في الكلاسيكو.

جدير بالذكر أن راموس سبق له أن كشف عن وشم رسمه على ساقه لتخليد هدفه الشهير أمام اأتلتيكو مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

شاهد الصورة:

&