دار حديث بين الدوليين الإسبانيين دييغو كوستا وسيرجيو راموس على هامش مباراة ريال مدريد الإسباني وتشلسي الإنكليزي ودياً في الولايات المتحدة الأميركية.

ونشرت وسائل إعلام إسبانية تفاصيل الحديث الذي دار بين مدافع الفريق الملكي سيرجيو راموس ومهاجم البلوز دييغو كوستا الذي يحوم الشك حول استمراره ضمن ملعب ستامفورد بريدج.

واستفسر راموس لمواطنه وزميله في المنتخب دييغو كوستا حول سبب عدم مغادرته الفريق اللندني فرد الأخير:"لأنهم لن يتركوني أرحل".

كما أشار المهاجم الإسباني المثير للجدل بـ"لا" عند سؤاله إذا كان سيرحل عن صفوف فريق المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي وينتقل إلى صفوف نادٍ جديد.

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد ذكرت كثيراً بأن أتلتيكو مدريد عازم على التعاقد مع لاعبه السابق الذي غادر ملعب فيسنتي كالديرون في صيف عام 2014 بطلب من المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في ذلك الوقت.

ويبدو أن انتقال دييغو كوستا إلى الروخي بلانكوس بات أكثر صعوبة بعد إتمام إدارة أتلتيكو مدريد التعاقد مع المهاجم الفرنسي الرائع كيفين غاميرو قادماً من صفوف إشبيلية مقابل 32 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين يورو كمتغيرات مالية علاوة على تواجد الفرنسي المتألق أنطوان غريزمان والإسباني المخضرم فيرناندو توريس في خط الهجوم.