قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

كالعادة، دخل الدولي الإسباني دييغو كوستا مهاجم نادي تشلسي الإنكليزي في شجار مع أحد لاعبي الخصم ضمن لقاءات البلوز منذ التحاقه بصفوف الفريق اللندني.
&
وفي مباراة واتفورد وتشلسي في ختام الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنكليزي، اشتبك المهاجم الإسباني المثير للجدل دييغو كوستا مع الكولومبي كارلوس باريديس لاعب الفريق المنافس.
&
واندلع الاشتباك العنيف بين اللاعبين، عندما دفع المدافع الكولومبي مهاجم البلوز من الخلف ليفقد اللاعب ذو الأصول البرازيلية أعصابه ويوجه ضربة قوية في الوجه للاعب واتفورد.
&
ولم تكن حادثة كوستا الوحيدة في لقاء واتفورد بل دخل على مدار مجريات المباراة في احتكاكات واستفزازات مع لاعبي الفريق المنافس الذي استضاف اللقاء على أرضه ووسط جماهيره.
&
ونظير دخوله في صراعات شخصية مع لاعبي واتفورد، لم يعرف دييغو كوستا الذي تسبب في طرد مدافع أرسنال في ديربي لندن في اللقاء الماضي، لم يعرف طريق شباك الخصم ليسقط تشلسي في فخ التعادل السلبي للمرة الخامسة في خر سبعة لقاءات خاضها بالدوري الإنكليزي الممتاز.
&
ورفع فريق المدرب الهولندي غوس هيدينك رصيده من النقاط في البريمير ليغ إلى &29 نقطة في المركز الثالث عشر بفارق 16 نقطة عن جاره اللدود أرسنال صاحب المركز الرابع و21 نقطة عن صاحب الصدارة ليستر سيتي.
&
وتؤكد الأرقام أن الفريق اللندني لن يتمكن من الوصول إلى المركز الرابع في البطولة الإنكليزية وهو المركز المؤهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.
&
شاهد الفيديو :&
&