قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يدرس نادي برشلونة الإسباني إمكانية الاستعانة بخدمات لاعبه السابق بيدرو رودريغيز الذي انتقل إلى صفوف تشلسي الإنكليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وذكرت القناة الرابعة الإسبانية أن إدارة برشلونة تدرس عدة خيارات من أجل تعزيز هجوم الفريق الأول حيث يبرز خيار التوقيع مع بيدرو رودريغيز الذي غادر ملعب كامب نو في فترة الانتقالات الصيفية الماضية متوجهاً إلى لندن للدفاع عن ألوان تشلسي الإنكليزي.
&
وأضافت القناة الإسبانية أن مستوى الدولي الإسباني تراجع بشدة على الصعيد الفني منذ إقالة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو من تدريب البلوز بسبب سوء النتائج وخلفه الهولندي المخضرم غوس هيدينك على رأس الجهاز الفني بصفة مؤقتة حتى نهاية الموسم الحالي.
&
وأشارت إلى أن هناك شكوك كبيرة تحوم حول مستقبل بيدرو مع النادي اللندني على المدى الطويل ما يدفع برشلونة لمحاولة استعادة خدمات مهاجمه السابق في الميركاتو الشتوي الحالي.
&
ولفتت إلى أن أندية إسبانية ارتبطت بالتعاقد مع المهاجم الدولي الإسباني مثل فالنسيا وأتلتيكو مدريد لكن يبقى برشلونة المرشح الأوفر حظاً لإعادة لاعبه السابق إلى ملعب كامب نو من جديد.
&
وأوضحت أن خطوة برشلونة الجديدة تأتي بعد التقارير الصحفية التي تتحدثت عن انسحاب إدارة جوسيب ماريا بارتوميو من المفاوضات الدائرة مع سيلتا فيغو الخاصة بانتقال مانويل نوليتو إلى البلوغرانا في يناير الحالي بسبب المطالب المالية المرتفعة (18-20 مليون يورو) نظراً إلى عمر اللاعب واقترابه من الـ30 عاماً.
&
وكان بيدرو قد أحرز هدف الفوز لبرشلونة في شباك إشبيلية في كأس السوبر الأوروبي مطلع الموسم الحالي قبل أن يقرر المغادرة والتوقيع لبطل الدوري الإنكليزي الذي يعاني بشدة هذا الموسم.
&