كشفت تقارير صحفية بريطانية عن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي الإنكليزي، طلب من إدارة النادي اللندني بيع نجم الفريق البرازيلي ويليان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد نجاح إدارة البلوز في حسم صفقة الإسباني بيدرو رودريغيز جاح برشلونةالإسباني.

وذكرت صحيفة "ميترو" الانكليزية، أن مورينيو يريد بيع ويليان، بعد قدوم بيدرو الذي سيشغل مركزه، وبالتالي سيبحث عن الاستفادة من الأموال التي سيحصل عليها من صفقة بيع اللاعب البرازيلي بالتعاقد مع نجم آخر قبل اغلاق الميركاتو الصيفي الحالي.

ووفقا للصحيفة فإن إدارة النادي اللندني سيعرض خدمات اللاعب البرازيلي على نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الأيام القليلة المقبلة، وأيضا على نادي بايرن ميونيخ الألماني،&مشيرة إلى أن إدارة النادي الباريسي قد لا تمانع في جلب اللاعب إلى ملعب حديقة الأمراء.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب البرازيلي وعلى الرغم من تقديمه مستويات جيدة في ملعب ستامفورد بريدج، إلا أن المدرب البرتغالي يبحث عن لاعب أفضل ويجيد تسجيل أهداف كثيرة.

جدير بالذكر ان الإسباني بيدرو رودريغيز بات قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى صفوف تشيلسي، إذ أشارت التقارير البريطانية إلى أن تشيلسي تفوق على مواطنه مانشستر يونايتد في سباق ضم مهاجم برشلونة الاسباني.

&واشارت هيئة الاذاعة البريطانية "بي بي سي" ان تشيلسي بطل الدوري وافق على دفع 21 مليون جينه استرليني (8ر29 مليون يورو او9ر32 مليون دولار اميركي) للتعاقد مع اللاعب البالغ 28 عاما والذي سافر الى لندن لانهاء الانتقال. &&

وبحال صحة الخبر، فان بدرو سيضع حدا لشائعات انتقاله من برشلونة، اذ كان يطارده قطبا مدينة مانشستر، يونايتد وسيتي، برغم ان الاول كان الاقرب الى ضمه. &

&