قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بلغت حالة المهاجم الدولي الكولومبي راداميل فالكاو الحضيض بعد استبعاده من تشكيلة فريقه تشلسي الانكليزي الرسمية التي ستخوض ما تبقى من مباريات في مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم التي تعاود نشاطها منتصف الشهر الحالي.
وقرر مدرب الفريق اللندني غوس هيدينك عدم ضم فالكاو الى التشكيلة بعد فشله الذريع منذ انتقاله الى تشلسي قادما من موناكو الفرنسي على سبيل الاعارة بعد فترة مماثلة قضاها في صفوف مانشستر يونايتد.
في المقابل ضمت التشكيلة المهاجم الدولي البرازيلي السابق الكسندر باتو القادم مؤخرا من كورنثيانز الى تشلسي مقابل 5ر7 ملايين جنيه (حوالي 10 ملايين دولار).
وسجل فالكاو الذي كان هدافا خطيرا في صفوف بورتو البرتغالي واتلتيكو مدريد الاسباني وموناكو الفرنسي، هدفا واحدا فقط في 11 مباراة خاضها منذ انضمامه الى صفوف تشلسي مطلع الموسم الحالي.
ولم يفقد فالكاو الامل في الانتقال الى الدوري الصيني حيث باب الانتقالات لا يزال مفتوحا حتى 26 شباط/فبراير الحالي مقابل صفقة كبيرة ليلحق بمواطنه جاكسون مارتينيز الذي انتقل بالامس مقابل صفقة قياسية بلغت 42 مليون يورو الى غوانغجو، وزميله السابق في تشلسي البرازيلي راميريش المنتقل بدوره الى جيانغسو مقابل 25 مليون يورو.