قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

كشفت تقارير صحفية برازيلية عن أن نادي تشيلسي الإنكليزي اقترب كثيرا من التعاقد مع النجم البرازيلي الكسندر باتو مهاجم كورنثيانز البرازيلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليا.

وذكرت صحيفة "غلوبو" الرياضية البرازيلية أن نادي تشيلسي وقع بالفعل مع اللاعب البرازيلي، على أن ينضم الأخير إلى صفوف الفريق اللندني على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، اعتباراً من فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ونقلت الصحيفة تصريحات جيلمار فيلوز. وكيل أعمال باتو قوله: "بعد كل المحادثات التي دارت بيننا، يمكنني التأكيد في نهاية المطاف على انتقال باتو إلى تشيلسي".

وأضاف فيلوز أن تشيلسي سوف يؤكد ضم اللاعب البرازيلي بشكل رسمي، عندما يصل باتو إلى العاصمة البريطانية لندن يوم الأربعاء، مشيرا إلى أن اللاعب قد يصل في وقت متأخر من ليل الثلاثاء.

وأوضح فيلوز أن النادي الإنكليزي وافق على دفع أجور باتو الكاملة خلال فترة الستة أشهر، مشيرا إلى أنها تصل إلى حوالي 1.3 مليون جنيه إسترليني.

وكانت قناة التلفزة البرازيلية Sportv قد أكدت يوم الاثنين أن باتو سينتقل الى تشيلسي وأنه سيمدد عقده مع كورينثيانز قبل وصوله إلى ملعب ستامفورد بريدج، مع العلم أن نجم ميلان السابق يرتبط بعقد مع كورينثيانز حتى نهاية عام 2016.

ومن المتوقع أن يتخلى نادي تشلسي عن خدمات الفرنسي لويك ريِمي، والبرازيلي راميريز المطلوب من قبل جيانغسو ساينتي الصيني، خلال الأيام القليلة المقبلة بعد نجاحه في ضم باتو.

&