أبدى لاعبو نادي تشلسي الإنكليزي ترحيبهم الكبير بإمكانية انضمام المهاجم البرازيلي ألكسندر باتو إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
&
وذكرت تقارير صحفية بريطانية أن لاعبي الفريق اللندني رحبوا بإمكانية المهاجم الدولي البرازيلي السابق ألكسندر باتو إلى ملعب ستامفورد بريدج في الميركاتو الحالي.
&
وأضافت تلك التقارير أن نجوم البلوز يعتقدون أن باتو سوف يشكل إضافة حقيقية ويعزز من حظوظ فريق المدرب الهولندي المخضرم غوس هيدينك فيما تبقى من الموسم الجاري.
&
وأشارت إلى أن إدارة الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش سوف تحسم على الأرجح صفقة المهاجم البرازيلي في الأسبوع الحالي حيث سينضم إلى التدريبات مع بقية زملائه بعد توقيعه على العقد الجديد مع البلوز.
&
ولفتت إلى أن إدارة كورينثيانز الذي يلعب له باتو في الوقت الراهن باتت في حاجة ماسة وضرورة قصوى من أجل بيع لاعبها في يناير مقابل 11 مليون جنيه استرليني بسبب ضائقة مالية يعاني منها بشدة.
&
ونجح باتو في تسجيل 26 هدفاً في الموسم الماضي على الرغم من دفاعه عن ألوان سان باولو على سبيل الإعارة قادماً من كورينثيانز.
&
وأوضحت أن النادي اللندني يرغب بتعزيز خطوط هجومه الذي يعاني أساساً حيث زادت إصابة النمر الكولومبي رادميل فالكاو في الفخذ وابتعاده عن الملاعب لمدة شهرين عن الملاعب من مصاعب البلوز على صعيد خط المقدمة.
&
ويتواجد حالياً في خط هجوم تشلسي كل من المهاجم الإسباني دييغو كوستا والفرنسي لويك ريمي بعد مغادرة الفيل الإيفواري ديدييه دروغبا للبلوز في نهاية الموسم المنصرم.
&