رفض النجم البرازيلي ألكساندر باتو كافة العروض غير الأوروبية معرباً عن رغبته في التواجد من جديد داخل ملاعب القارة العجوز.

وذكرت صحيفة غلوبو البرازيلية أن إدارة نادي كورينثيانز البرازيلي أبدت موافقتها على عرض مقدم من نادٍ صيني من أجل الحصول على خدمات لاعبه باتو.
&
وأضافت الصحيفة البرازيلية أن باتو رفض العرض الصيني جملة وتفصيلاً مؤكداً أنه لن ينظر إلى العروض المقدمة إليه من قبل الأندية الصينية.
&
وأشارت إلى أن باتو يبدي رغبة قوية في اللعب مرة جديدة في القارة الأوروبية بعدما خاض تجربة احترافية كانت مثالية مع ميلان الإيطالي قبل أن تلاحقه الإصابات توالياً وتجبره على مغادرة الكالتشيو إلى بلاده.
&
ولفتت إلى أن باتو يضع الدوري الإنكليزي الممتاز كخيار رقم أول من أجل الانتقال إلى أحد أنديته خلال فترة الانتقالات االشتوية الحالية.
&
ويعد ليفربول من أبرز الأندية الإنكليزية المهمتة بالتعاقد مع الدولي البرازيلي سابقاً وسط تقارير صحفية تتحدث حول إمكانية إبرام الصفقة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
&
كما أن باتو من ضمن اللاعبين المرشحين للانتقال إلى صفوف برشلونة الإسباني من أجل تعزيز هجومه بعد رحيل بيدر رودريغيز إلى تشلسي الإنكليزي في الصيف الماضي دون تعويضه بسبب عقوبة الفيفا التي انتهت رسمياً وبات بإمكان النادي الكتالوني إجراء تعاقدات جديدة.
&