قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلن نادي تشلسي بطل الدوري الانكليزي لكرة القدم السبت تعاقده مع المدافع الاميركي الواعد مات ميازغا من يويورك ريد بولز لاربعة اعوام ونصف العام.
&
وقال ميازغا (20 عاما) الذي بدأ مشواره الدولي مع منتخب بلاده في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي: "انا سعيد جدا بالتوقيع مع تشلسي النادي صاحب السمعة العالمية والمعروف باحراز القاب ثمينة"، مضيفا "انا سعيد بانتقالي الى اللعب في الدوري الانكليزي الممتاز، البطولة الافضل في العالم وانا اتطلع بفارغ الصبر الى اكتشاف زملائي الجدد. انا في بداية مسيرتي الكروية، ولكنني اعتقد بانه المكان الجيد بالنسبة لي للتعلم والتطور من خلال مجاورة افضل اللاعبين في العالم".
&
وانضم ميازغا، المولود في نيوجيرزي، الى مركز التأهيل التابع لنيويورك ريد بولز عام 2009 قبل بدء مشواره معه في الدوري الاميركي للمحترفين في سن الثامنة عشرة.
&
ويعتبر التعاقد مع ميازغا على الارجح صفقة مستقبلية بالنسبة الى تشلسي ولكن يمكنه الحصول على فرصته بسرعة اكثر من المتوقع في حال انتقل غاري كاهيل الذي لا يلعب اساسيا كثيرا هذا الموسم، الى صفوف فريق اخر في فترة الانتقالات الشتوية الحالية او في حال استمر الثنائي جون تيري والفرنسي كورت زوما في تقديم عروض متذبذبة.