قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

وجه أديبايو أكينفينوا مهاجم نادي ويمبلدون الإنكليزي رسالة شديدة اللهجة إلى اللاعب الإسباني دييغو كوستا مهاجم تشيلسي، مؤكدا فيها أنه لن يتوانى لحظة في إيذائه،&إذا فكر في ممارسة ألاعيبه عليه وحاول استفزازه في&حال كان هناك مواجهة بينهما على أرض الملعب.

نجم فريق ويمبلدون لا يزال يحتفظ بلقبه كصاحب أقوى بنية جسدية في العالم، كما تم اعتماده في ألعاب الفيديو وتحديداً لعبة فيفا منذ عام 2014 كأقوى لاعب كرة قدم في العالم، بعد منافسة مع كريس سامبا وويلفريد بوني.

وفي أعقاب التصرفات الغريبة والمثيرة للجدل من دييغو كوستا على أرض الملعب ضد اللاعب البرازيلي غابرييل مدافع أرسنال واستفزازه له وتسببه في طرده، أكد أديبايو أكينفينوا أنه سيفوز في أي مواجهة ثنائية من كوستا في أي مواجهة مقبلة بينهما.

وقال أديبايو أكينفينوا خلال مشاركته في اطلاق لعبة فيفا 2016: "أنا أحب كوستا كلاعب، لا شك في ذلك، لكن سيكون هناك فائز واحد فقط إذا حاول اعتراضي".

وأضاف اللاعب الملقب بالوحش " في يوم من الأيام سوف يواجهني، سأكون واقعيا، إذا مارس كوستا هوياته علي، سأجعله مغشيا عليه، هذه حقيقة".

يشار إلى ان اللاعب ذو الأصول الإفريقية يعشق رياضة بناء الأجسام، كما أنه يستطيع حمل 180 كغم من الأوزان دفعة واحدة، ونجح خلال مسيرته الكروية في تسجيل أكثر من 143 هدفاً.

وكان الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم قد أعلن إيقاف المهاجم الدولي الاسباني دييغو كوستا ثلاث مباريات بسبب اعتدائه على المدافع الفرنسي لوران كوسييلني خلال المباراة التي فاز بها فريقه تشيلسي على جاره اللدود ارسنال (2-صفر) السبت الماضي في الدوري الانكليزي الممتاز.

وأفلت كوستا (26 عاما) من العقاب خلال المباراة لان الحكم لم يتنبه الى الضربة التي وجهها لكوسييلني في الوجه، لكن الاتحاد المحلي راجع شريط المباراة وقرر معاقبة المهاجم البرازيلي الاصل بالايقاف لثلاث مباريات بمفعول فوري.

ومن جهة اخرى، فاز ارسنال بالاستئناف الذي تقدم به من اجل الغاء طرد مدافعه البرازيلي غابرييل في مباراة السبت بسبب احتكاكه بكوستا بالذات، وسيكون اللاعب بالتالي في تصرف مدربه الفرنسي ارسين فينغر في المباراة المقبلة.

&