قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يقضي معظم نجوم كرة القدم في الدوري الإنكليزي الممتاز أشهر العطلة الصيفية على الشوطئ وفي المناطق السياحية، لكن يبدو أن مهاجم نادي تشيلسي، الإسباني دييغو كوستا لم يتعب أو يمل بعد من مواجهة المنافسين وتسجيل الأهداف.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن المهاجم الإسباني استغل فترة العطلة الصيفية للمشاركة في منافسات دورة الروضان الرمضانية لكرة القدم للصالات المقامة حاليا في الكويت.

ووفقا للصحيفة فإن كوستا لعب ضمن صفوف فريق تشيلسي المشارك في البطولة، والذي واجه فريق فريق نوتنغهام فوريست، وانتهت المباراة بفوز البلوز بنتيجة كبيرة قوامها سبعة أهداف نظيفة، كان نصيب كوستا منها خمسة أهداف.

وقالت الصحيفة ان دورة الروضان الرمضانية لكرة القدم للصالات هي مسابقة سنوية تقام في الكويت ويشارك فيها هذا العام ما يزيد عن 80 فريق، والعديد من نجوم كرة القدم العالميين مثل اندريه شيفتشينكو كارلوس بويول وغيرهم من النجوم الكبار.

ولفت الصحيفة إلى أن مشاركة النجم الإسباني في الدورة الرمضانية قد تثير قلق وغضب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للبلوز، خصوصا وأن كوستا غاب عن الكثير من المباريات في الموسم الماضي بسبب معاناته من الإصابة في كثير من الأحيان.

شاهد الصور:

&
&
شاهد الفيديو