&يترقب نادي تشيلسي بقلق شديد ما إذا كان الاتحاد الانكليزي لكرة القدم سيتخذ أي اجراء عقابي ضد لاعبه الدولي الإسباني دييغو كوستا، بعد حادثة دهسه اثنين من لاعبي ليفربول خلال مباراة اياب الدور نصف النهائي لكأس رابطة الأندية الانكليزية المحترفة لكرة القدم، التي جرت الثلاثاء، وانتهت فوز البلوز بنتيجة هدف لصفر.

وأي عقوبة ايقاف قد تعني غياب كوستا عن المواجهة القوية، المقررة يوم السبت القادم، أمام مانشستر سيتي لحساب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.
&
و قد بدا أنّ كوستا &قد دهس اللاعبين ايمري كان ومارتن سكرتل في المباراة التي تأهل على إثرها نادي تشيلسي إلى نهائي كأس الرابطة.&
&
ولم يشكك بريندان رودجرز مدرب ليفربول كثيرا في امكانية طرد ييغو كوستا، حيث قال في تصريح صحفي عقب المباراة:"لم يكن هناك حاجة لذلك. إنّه لاعب من الطراز العالمي. يعلم كيف يفعلها دون أن يراها الحكام."
&
وأضاف " لم يكن هذا الأمر جيداً من أجل المباراة. من المحزن مشاهدة مثل هذا اللاعب الجيد وهو يتصرف بهذه الطريقة."
&
لكن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي يرى ما حدث بطريقة مختلفة مع تضخيم الأمور من جانب معلقي التلفزيون.وقال في تصريحاته التي تلت المباراة بعد تحليل جيمي ريدناب لاعب الوسط السابق في ليفربول للمباراة "لا أعلم ماذا تفهمون من الدهس. أعتقد أنكم بالفعل تحت تأثير حملة من معلق معين يتحدث عن جرائم دييغو كوستا."
&
وأضاف "ما تطلق عليه محطة سكاي جريمة هو مجرد حادث عارض. يذهب المرء إلى هناك ويحصل على مقابل وهو مقابل جيد للغاية."
&
وتابع "هؤلاء الأشخاص يجلسون على مقعد جيد وهم دائماً على حق ويفوزون دائما لكن من المفترض أن يتسموا بالنزاهة."
&
يُشار أنّ دييغو كوستا قد انضم لنادي تشيلسي في الصيف الماضي، قادماً من أتليتيكو مدريد الإسباني، ولم ينتظر كثيراً للتألق بشكل لافت مع فريقه الجديد ،بحيث سجل 17 هدفاً في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، ساهم بفضلها بتصدر النادي اللندني ترتيب المسابقة بعد اجراء 22 جولة، وبفارق 5 نقاط عن ملاحقه المباشر مانشستر سيتي.
&
شاهد اللقطة التي دهس فيها كوستا على قدم ايمري كان
&

&

&

&

شاهد اللقطة التي دهس فيها كوستا على قدم مارتن سكرتل
&

&
&
&
شاهد لقطة &الاشتباك الذي دار بين كوستا وجيرارد&
&

&

&