قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

نفى غاريث باري لاعب وسط إيفرتون أن يكون قد تعرض للعض من قبل منافسه دييغو كوستا مهاجم تشيلسي خلال المباراة التي جمعت الفريقين في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي.

واظهرت الاعادة بان كوستا حاول القيام بعض غاريث باري من دون ان يفعل في اللحظة الاخيرة وذلك بعد تعرضه للاعاقة من قبل باري الذي طرد بعدها بدقائق قليلة لارتكابه خطأ على سيسك فابريغاس استوجب البطاقة الصفراء الثانية له.

وكتب غاريث باري عبر حسابه في تطبيق"فانزاي" للتواصل الاجتماعي الخاص بلاعبي الدوري الإنكليزي: "رأيت الكثير من الأحاديث حول الصدام بيني وبين دييغو كوستا في مباراة الليلة الماضية .. للتاريخ كوستا لم يعضني".

وكان دييغو كوستا قد نفى أن يكون قد قام بعض منافسه في فريق ايفرتون غاريث باري بعد طرده اثر تلك الحادثة لتلقيه البطاقة الصفراء الثانية في المباراة.

وقال متحدث باسم نادي تشيلسي "تحدث دييغو الى المسؤولين في النادي بعد المباراة وأعرب عن اسفه لرد فعله اثر اعاقة غاريث باري له ما ادى الى طرده، لكن دييغو كان واضحا ايضا بانه لم يقم بعض منافسه في اي لحظة من المشادة التي حصلت بينهما".

وكانت وسائل الإعلام الإنكليزية قد ناقلت مقاطع فيديو لمهاجم تشيلسي إتهمته من خلالها بعض لاعب خط وسط إيفرتون غاريث باري خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب جوديسون بارك.

ولم يتضح من اللقطات التلفزيونية ما إذا كان كوستا فد عض غاريث باري بالفعل، ولكن من المؤكد أن يتم النظر في الموضوع من قبل اللجنة التأديبية في الاتحاد الانكليزي هذا الأسبوع في انتظار تقرير الحكم مايكل أوليفر.

&