قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&تلوح في الأفق صفقة تبادلية بين ناديي تشلسي الإنكليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي تتعلق بالمهاجمين الإسباني دييغو كوستا والأوروغوياني إدينسون كافاني.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن إدارة باريس سان جرمان تستهدف التعاقد مع المهاجم الإسباني ذو الأصول البرازيلية دييغو كوستا وجلبه إلى حديقة الأمراء بداية من الصيف المقبل.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن النادي الباريسي يسعى بقوة لاستغلال رغبة الفريق اللندني في التعاقد مع لاعبه إدينسون كافاني من أجل تسهيل عملية انتقال دييغو كوستا إلى نادي العاصمة الفرنسية.
&
وأشارت إلى أن أتلتيكو مدريد يود بقوة استعادة خدمات لاعبه السابق دييغو كوستا على غرار ما فعل مع الظهير البرازيلي فيليبي لويس الذي خاض موسماً واحداً مع البلوز قبل أن يشهد الموسم الحالي عودته إلى ملعب فيسنتي كالديرون.
&
ولفتت إلى أن أثرياء باريس قادرون على حسم الصراع القائم على كوستا لصالحهم بفضل السيولة المالية المتوفرة لدى فريق الرئيس القطري ناصر الخليفي.
&
وأوضحت أن بطل فرنسا يحتاج إلى تعزيز خط هجومه في الموسم الكروي المقبل حيث ينتهي عقد نجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش هذا الصيف وسط توقعات برحيله عن النادي الباريسي إلى الدوري الإنكليزي الممتاز.
&
وأكملت أن الأوروغوياني كافاني غير سعيد مع المدرب لوران بلان ويريد المغادرة في أسرع وقت بسبب عدم الدفع به في مركزه كرأس حربة صريح ويلعب به كجناح على الأطراف.
&