&شكل خروج المهاجم الإسباني دييغو كوستا من لقاء فريقه تشلسي الإنكليزي وضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي في إطار مباراة الإياب من الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا بسبب الإصابة منعرجاً حقيقياً في سير المواجهة القارية.

وتعرض المهاجم الدولي الإسباني إلى إصابة في أربطة الركبة في شوط المباراة الثاني حيث لم يستطع إكمال المباراة وسقط أرضاً طالباً من مدربه الهولندي غوس هيدينك إجراء تبديل فوري له.
&
ودفع هيدينك الذي خلف البرتغالي جوزيه مورينيو في مقاعد البدلاء بلاعبه الشاب برتراند تراوري في لقاء من العيار الثقيل.
&
وكان دييغو كوستا قد لعب دوراً كبيراً في لقاء الإياب فبعدما تقدم الفريق الباريسي بهدف مبكر عن طريق لاعب خط وسط رابيو تمكن الإسباني بطريقته الرائعة من إدراك هدف التعادل في شباك الحارس تراب في الدقيقة 27.
&
واستمرت نتيجة اللقاء بهدف لمثله خلال تواجد كوستا على أرضية ملعب ستامفورد بريدج قبل أن يستغل بطل فرنسا خروج اللاعب وإضافة الهدف الثاني ليجدد سان جرمان فوزه بالنتيجة ذاتها ويعبر إلى دور الثمانية.
&
وأعرب غوس هيدينك عقب نهاية المباراة أن دييغو كوستا لم يتعافَ تماماً من الإصابة ولكنه أصر بقوة على خوض اللقاء ومساعدة زملائه في المباراة المصيرية.
&
ولحق باريس سان جيرمان بأندية ريال مدريد الإسباني وفولفسبورغ الألماني وبنفيكا البرتغالي إلى دور الثمانية من دوري الأبطال بانتظار الكشف عن بقية المتأهلين في الأسبوع المقبل.
&