وضع المدرب الإيطالي لنادي تشلسي الإنكليزي أنطونيو كونتي حداً نهائياً لمفاوضات أتلتيكو مدريد الإسباني التي تستهدف التعاقد مع مهاجم البلوز دييغو كوستا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال كونتي في تصريحات صحفية إن لاعبه دييغو كوستا ذو الأصول البرازيلية باقٍ مع الفريق اللندني ولا يوجد مجال للتفريط والاستغناء عن خدماته هذا الصيف.

وأضاف المدرب الإيطالي أن دييغو كوستا أحد لاعبي تشلسي واصفاً إياه بأنه مهاجم رائع ولديه قدرات استثنائية معرباً عن سعادته البالغة باستمراره ضمن صفوف البلوز.

وشدد كونتي على أن المهاجم الإسباني يعمل بجدية كبيرة في التدريبات التحضيرية للموسم الكروي الجديد في الدوري الإنكليزي الممتاز.

وحاول أتلتيكو مدريد استعادة خدماته لاعبه السابق من جديد وجلبه إلى ملعب فيسنتي كالديرون من أجل تعزيز خط هجوم بلاعب من العيار الثقيل علماً أنه انتقل إلى قلعة ستامفورد بريدج في صيف عام 2014 وساهم في فوز تشلسي بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز في أولى مواسمه في البريمير ليغ.

وتراجع أداء دييغو كوستا بشدة في الموسم المنصرم ولاحقته الإصابات بشدة ما أجبره على الغياب عن عدد كبير من المباريات فضلاً عن خلافاته مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو قبل إقالة الأخير في منتصف الموسم ذاته بسبب سوء النتائج.