قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

حسم الدولي الإسباني دييغو كوستا مستقبله الذي كان يحيط به الكثير من الغموض وقرر الاستمرار ضمن صفوف ناديه الحالي تشلسي الإنكليزي وعدم الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وذكرت صحيفة إكسبريس البريطانية أن المهاجم الدولي الإسباني دييغو كوستا اتخذ قراراً نهائياً بالبقاء ضمن صفوف فريقه اللندني الحالي واستبعاد أي فكرة للرحيل لأي نادٍ آخر.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن المهاجم الذي غاب عن تشكيلة منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأوروبية المقامة حالياً في فرنسا حتى الـ10 من الشهر الجاري قرر الاستمرار بقميص البلوز متطلعاً لأن يكون ضمن خطة المدرب الإيطالي الجديد للفريق اللندني أنطونيو كونتي.

وأشارت إلى أن دييغو كوستا كان قد قدم أداء باهتاً مع البلوز ولم يسجل سوى 12 هدفاً طيلة الموسم المنصرم ما جعل فريقه يُنهي الدوري الإنكليزي الممتاز في المركز العاشر بعدما كان بطلاً للمسابقة في الموسم ما قبل الماضي.

ولفتت إلى أن المهاجم الإسباني كان قد ارتبط بقوة بالعودة إلى صفوف ناديه السابق أتلتيكو مدريد مثلما فعل زميله السابق فيليبي لويس الذي لم يستطع التألق في ملعب ستامفورد بريدج وسرعان ما عاد إلى استاد فيسنتي كالديرون للعب من جديد تحت قيادة المدرب الأرجنتيني الشاب دييغو سيميوني.