قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

خلت التشكيلة الاولية التي اختارها مدرب منتخب اسبانيا لكرة القدم فيسنتي دل بوسكي من مهاجم تشلسي الانكليزي دييغو كوستا.

وكان كوستا (27 مباراة دولية، 7 اهداف) اصيب بتمزق عضلي الاسبوع الماضي وقد عانى من اصابات متلاحقة هذا الموسم، وغاب ايضا عن التشكيلة الاخيرة لمنتخب اسبانيا في اذار/مارس الماضي.

وقال دل بوسكي "لقد درسنا جميع الاحتمالات لكننا قررنا عدم استدعاء اي لاعب تحوم عليه علامات استفهام".

كما غاب عن التشكيلة لاعب الوسط خوان ماتا.

وستكون مسؤولية تسجيل الاهداف على مهاجم يوفنتوس الايطالي الفارو موراتا (23 عاما) ومهاجم اتلتيكو بلباو المخضرم اريتز ادوريز (35 عاما) في حين لم يتم استدعاء المهاجم الخبير الاخر فرناندو توريس صاحب 10 اهداف في 19 مباراة هذا الموسم في صفوف اتلتيكو مدريد الذي بلغ نهائي دوري ابطال اوروبا.

وهنا التشكيلة الاولية:

لحراسة المرمى: دافيد دي خيا (مانشستر يونايتد الانكليزي)، ايكر كاسياس (بورتو البرتغالي)، سيرخيو ريكو (اشبيلية)

للدفاع: جوردي البا، جيرار بيكيه، مارك بارترا (برشلونة)، سيرخيو راموس، داني كارباخال (ريال مدريد)، سيزار اسبيليكويتا (تشلسي الانلكيزي)، خوان فران (اتلتيكو مدريد).

للوسط: سيرجيو بوسكيتس، اندريس انييستا (برشلونة)، برونو سوريانو (فياريال)، دافيد سيلفا (مانشستر سيتي الانكليزي)، ميكيل سان خوسيه (اتلتيك بلباو)، كوكي، ساول نيغيز (اتلتيكو مدريد)، سيسك فابريغاس (تشلسي الانكليزي)، تياغو الكانتارا (بايرن ميونيخ الالماني)، ايسكو (ريال مدريد).

للهجوم: بدرو رودريغيز (تشلسي الانكليزي)، الفارو موراتا (يوفنتوس الايطالي)، اريتز ادوريز (اتلتيك بلباو)، نوليتو (سلتا فيغو)، لوكاس فاسكيز (ريال مدريد).